Friday 2nd August,200210900العددالجمعة 23 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بعد نجاح معسكر الطائف النصر يستأنف تدريباته بمقر النادي اليوم بعد نجاح معسكر الطائف النصر يستأنف تدريباته بمقر النادي اليوم
الداود يقود الفريق في دوري تحت 23 سنة والرواتب هاجس الجميع

  * كتب عبدالسلام السبعان:
تنطلق مساء غد السبت التمارين النصراوية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر بعد عودة الفريق من معسكره الذي أقيم في مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية «الطائف» بعد ان قضى الفريق مدة أسبوعين كمعسكر مغلق عمل من خلاله المدير الفني للفريق «هايبكر» على رفع معدل اللياقة للاعبين خاصة صغار السن الذين سيشارك بهم في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله .
كما طالب هايبكر باستمرار شبه معسكر داخل النادي بحيث يؤدي اللاعبون مراناً صباحاً ومساء إضافة إلى تناول وجبة الغداء داخل النادي وسيبدأ هايبكر التركيز على اللاعبين الذين سيدخل بهم البطولة.
وينتظر ان يستعين الجهاز الفني باللاعب فيصل سيف وصالح الداود ضمن الفريق المشارك في البطولة بعد السماح لاثنين من اللاعبين فوق «23» سنة بالمشاركة من قبل اللجنة الفنية بقيادة الحكير.
نفق الرواتب
تدخل الإدارة النصراوية في حرج كبير مع لاعبي الفريق بسبب تأخر الرواتب ل«9» أشهر حيث قدمت الإدارة وعداً للاعبين باستلام جزء كبير من رواتبهم بعد عودتهم من الطائف مباشرة، وينتظر ان يستلم اللاعبون غدا السبت راتبين من الرواتب ال «9» المتأخرة.
وقد اجتمع قائد الفريق صالح الداود باللاعبين وأكد لهم أنه حصل على وعد من الإدارة بصرف الرواتب قبل الخوض في التمارين.
مباريات ودية
طالب مدرب النصر بإقامة مباراتين وديتين أمام فريق الشعلة حيث تقرر ان تكون المباراة الأولى يوم الأربعاء القادم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في نادي النصر والثانية يوم الأحد ما بعد القادم في مدينة الخرج على ملعب الشعلة.
وسيدخل هايبكر مدرب النصر بالفريق الذي سيشارك به في اللقاءين التجريبيين.
عودة المصابين
يعود مطلع الأسبوع القادم لاعبا النصر ماجد الدوسري لاعب خط الوسط النصراوي والمدافع هادي شريفي بعد ان أجريا عمليتين للإصابتين اللتين يعانيان منهما وذلك على حساب المشرف العام للفريق عساف العساف في ألمانيا ويحتاج اللاعبان إلى أداء تمارين تقوية مكثفة تصل إلى «50» يوماً ليعودا بعدها لممارسة الكرة وينتظر ان يواصل اللاعبان جدولهما التأهيلي داخل النادي.
النصر بلا مدرب حراس ولا طبيب
لا يزال الفريق النصراوي يعاني غياب مدرب الحراس «البادو» الذي فضّل عدم العودة للفريق بسبب أمور مالية متأخرة لصالحه كانت الإدارة سبق ان قدمت له وعداً بأن يحصل عليها عند وصوله.
كما اعتذر طبيب النادي «اعمر» الجزائري عن العودة للفريق قبل ان يحصل على كامل حقوقه المتأخرة وقد طالب بارسال باقي حقوقه أو سيلجأ الى الاتحاد الدولي.
وتسعى الادارة لدفع باقي حقوقهما المتأخرة وذلك بتأمين جزء منها لاعادة الطبيب ومدرب الحراس.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved