Friday 2nd August,200210900العددالجمعة 23 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أكثر من 200 طالبة تقدمن للدراسة بها أكثر من 200 طالبة تقدمن للدراسة بها
كلية البنات بحوطة سدير تستقبل أولى دفعاتها العام الدراسي القادم

* حوطة سدير - ناصر ابراهيم العريج:
تبدأ قرابة 200 طالبة دراستهن الجامعية في كلية التربية للبنات بحوطة سدير العام الدراسي القريب القادم والذي سيبدأ اوائل شهر رجب القادم.
وقال للجزيرة نايف بن عبد المحسن المقحم مندوب تعليم البنات بحوطة سدير انه بتوفيق من الله تعالى ثم بالرعاية الكريمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله فقد انهت وزارة المعارف ممثلة في تعليم البنات كافة الترتيبات المتعلقة بافتتاح كلية التربية للبنات «الجامعية» بحوطة سدير مشيرا الى انه خصص مبنى ثانوية البنات الاولى ومبنى مندوبية البنات ومكتب التوجيه النسوي ليكون مقرا للكلية واضيف للمبنى العديد من التعديلات وتم تجهيزه بالأثاث وكافة المتطلبات والمعامل والمعدات وجار العمل الآن على تجهيز مبنى الشبكة التلفزيونية واشار المقحم الى انه تم تكليف نورة راضي الراضي بالقيام بعمادة الكلية والتي تعتبر من الكفاءات التعليمية القادرة وكان لها نشاطها المتميز منذ الايام الاولى على تأسيس الكلية.
موضحا بأنه تم توجيه خمس اداريات من التعليم العام للعمل في الكلية.
وعن اعضاء هيئة التدريس قال الاستاذ نايف المقحم بأنه توجد الآن اثنتان وجار التعاقد مع اكثر من عشر عضوات تدريس واما التخصصات التي سيبدأ بها هذا العام ان شاء الله تعالى فهي «الكيمياء، الرياضيات، اللغة العربية».
وعن القبول بيّن المقحم بأنه تقدم للكلية اكثر من 200 طالبة وسيكون موعد المقابلة الشخصية اوائل الشهر القادم وسيعلن عن موعدها تحديدا.
وقدم المقحم شكره لمعالي وزير المعارف ومعالي نائبه لتعليم البنات ولعميد الكليات بالوزارة ومدير تعليم البنات بمحافظة المجمعة ونائبه على الجهود المبذولة والاهتمام بكل ما يلزم للكلية وسرعة افتتاحها كما قدم شكره لرئيس مركز حوطة سدير صالح بن سليمان الزكري لجهوده المتواصلة في هذا الشأن واخوانه الأفاضل الأهالي.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved