Monday 29th July,200210896العددالأثنين 19 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير خالد بن الوليد يعلن في لقاء صحفي: الأمير خالد بن الوليد يعلن في لقاء صحفي:
دعم والدي وعمي وأنا للهلال متوقف حالياً بسبب الأوضاع الإدارية السيئة
إذا لم تغير الإدارة أسلوبها فلتترك المجال لغيرها

* كتب - طارق العبودي:
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال عضو شرف نادي الهلال عن توقف دعم والده صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز ودعمه شخصياً لخزينة النادي احتجاجاً على الأوضاع الإدارية التي يعيشها النادي في الفترة الحالية والتي وصفها بالسيئة.
كما أعلن عن عزم شركة المملكة القابضة التي يمتلكها الأمير الوليد بن طلال على إلغاء كافة العقود الإعلانية الموقعة منذ سنوات مع إدارة النادي للسببب ذاته.
وقال سموه: الإدارة سيئة.. والجهاز الفني كذلك.. بل إن بعض اللاعبين لا يختلفون عنهم!!
وجاء هذا الإعلان «المفاجئ» من خلال اللقاء الذي عقده سموه مساء أمس في منزله بعدد من الصحافيين وتحدث فيه عن العديد من الأمور التي تهم الهلال والهلاليين.
وطالب الأمير خالد بن الوليد الإدارة الهلالية الحالية بتغيير سياستها أو إفساح المجال أمام إدارة أخرى.. مؤكداً في الوقت ذاته بأن الأمير سعود بن تركي رجل خلوق ومجتهد لكن إدارته سيئة جداً.
وقال: أرجو ألا يفهم كلامي خطأ فالأمير سعود رجل كفؤ ولكن مصلحة الهلال هي الأهم.
واستطرد سموه يقول: أنا أحب الهلال وأعشقه ولكني أتمنى من الجماهير أن تقبل اعتذاري وتسامحني فعضويتي الشرفية لم يعد لها مكان!!. وأشار إلى أن الأوضاع الهلالية لن تتغير نحو الأفضل إلا بتدخل رعاية الشباب وأعضاء الشرف مؤكداً في الوقت ذاته أن سمو والده الأمير الوليد وهو شخصياً قدم عدة حلول ومقترحات لرعاية الشباب لانقاذ ما يمكن انقاذه.
واستغرب الأمير خالد بن الوليد من إهمال الأمير سعود بن تركي لأعضاء الشرف وقال: مع الأسف عندما عقد اجتماع شرفي قبل فترة في منزل الأمير عبدالله بن مساعد قام المجتمعون بالاتصال برئيس النادي 7 مرات ولكنه لم يرد على أي اتصال منها!!.وأيد سموه قرار الخصخصة وتمنى أن يقر بشكل عاجل لأنه سينقذ جميع الأندية وليس الهلال فقط خصوصاً وأن هناك أكثر من ناد اعلنوا افلاسهم. واعتبر تأجيل المدرب الكولمبي فرانسيسكو ماتورانا استلام مقدم عقده وصرفه على اللاعبين «مصيبة» وكارثة وفيه اساءة لأعضاء الشرف .. مشيراً إلى أن اعضاء الشرف هم مفتاح الأندية ولكن الأمير سعود بن تركي تجاهل هذا الأمر تماماً. وعن سبب عدم تقديم الأمير الوليد بن طلال مكافآت للاعبين بعد انجازاتهم الأخيرة كعادته قال: لأن الأمير الوليد يضع مواعيد مدروسة لاستقبال الفرق الفائزة والأمير سعود لم يحضر لتحديد الموعد وهذا هو السبب.واستبعد سموه أن يترأس الهلال يوماً لكنه أشار إلى إمكانية عودة دعمه متى ما تحسنت الأوضاع الإدارية.وكشف الأمير خالد في حديثه إلى أن والده قدم للهلال ما يزيد على 50 مليونا فيما قدم باقي أعضاء الشرف قرابة 200 مليون.
وتمنى أن يكون من ضمن الإدارة الهلالية ما لا يقل عن 3 أعضاء شرف فاعلين.وطالب الإدارة الهلالية بتجديد عقد اللاعب سامي الجابر واصفا إياه بالمشرف وقال: انه يستحق أكثر مما طلبه خصوصاً وأن عقده الأخير كان «على بياض» فيما قال بإمكان التمياط أن يرحل لأي فريق يريده!!.وفيما يتعلق بالجمعان قال: إما تنسيقه أو وضعه هاوياً سيكون هو الحل الأمثل.واختتم الأمير خالد حديثه بقوله: الواضح أيضاً أن عمي الأمير خالد بن طلال لن يواصل دعمه أيضاً.

(عن الطبعة الثالثة أمس)

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved