Saturday 27th July,200210894العددالسبت 17 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أمين عام الهلال يطالب المسؤولين بالتدخل ويقول: أمين عام الهلال يطالب المسؤولين بالتدخل ويقول:
البلوي يقوم بإفساد العلاقة بين أكبر ناديين
هل يرضى الاتحاديون بأن يفعل أي هلالي ما يفعله البلوي بلاعبينا؟!

تساءل أمين عام نادي الهلال الأستاذ فواز المسعد عن سر استهداف عضو الشرف الاتحادي منصور البلوي للاعبي بعض الأندية دون غيرها وتحديداً الهلال وقال المسعد..
أتمنى من رجالات الاتحاد ان ينظروا للموضوع بجدية فماذا لو كان العكس هو الذي يحدث فبعد خطف خميس العويران يساعد لاعبنا الجمعان على التمرد ويطير به بطائرته الخاصة الى خارج المملكة ومضى يقول..
لا يمكن ان نعتبر ما يحدث بحسن نية فأين البلوي من لاعبي ناديه.. لماذا كل الذين يغادرون معه ويقيمون في القاهرة ودبي من أندية أخرى.
وطالب المسعد بتدخل المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب لايقاف محاولات البلوي تخريب اللاعبين على أنديتهم لأن ذلك يضر بالكرة السعودية.. وقال.. للأسف ان علاقاتنا المتميزة بالاتحاد التي بناها الرجال واحترموها يفسدها البلوي بتصرفات مرفوضة وغير مقبولة فهذا ليس تنافساً شريفاً وأقولها بكل صراحة إذا كان الاتحاديون يريدون من النادي أي لاعب فأبوابنا مفتوحة ولكن ليس بطريقة البلوي الملتوية.
هذا والحديث للمسعد لا يعني اننا نقلل من قيمة رجالات الاتحاد ولكن البلوي يسيء لهذا النادي العريق وفرقة المطبلين له نعرف أهدافهم جيداً واتمنى ألا اضطر لكشف المزيد من أفعال من دخلوا الرياضة من النوافذ وسيخرجون منها كما دخلوا.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved