Saturday 27th July,200210894العددالسبت 17 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

احتياجات احتياجات

* طالب أهالي الارطاوية من وزارة المعارف بضرورة الالتفات لايجاد كلية تربية للبنات خاصة في ظل كثرة اعداد المتخرجات من المرحلة الثانوية اللاتي يضطر بعضهن الى قطع مسافة 60كم الى محافظة الزلفي أو الاتجاه الى محافظة المجمعة التي تبعد 70كم.
* مضت عدة سنوات وطريق الحائط/ الشملي بمنطقة حائل قيد التنفيذ على الرغم من اعلان اعتماده قبل عامين. هذا الطريق الحيوي الهام يخدم العديد من القرى والهجر ويعتبر عصب الحياة لهذه القرى وينتظر الأهالي المقاول للبدء في تنفيذ الطريق.
* يأمل أهالي حوطة سدير من البلدية تجميل وترميم مبنى الارتواز وتسويره حسب «الحمى» الخاص به حيث ان وضعه الحالي مشوه ويضر المزارع القريبة منه في الوسيطاء والملقا والأمالحية.
* يعاني سكان ومزروعات الحريق من قلة المياه وكذلك في المفيجر ونعام وقد وصل سعر «الوايت» الى اضعاف ما كان عليه في السابق ويتساءل الأهالي ما الحل؟!
* شارع 30 وسط المخطط 9/133 الذي سفلتته بلدية حفرالباطن منذ فترة يشق وسط الحارة ويشكل خطراً كبيراً على السكان لكثرة الحركة المرورية عليه وكذلك الشارع المار وسط مخطط العرقان لكثرة تعرجاته وضيقه والحل موجود في شارع 40 فاصل بين المخططين 9/133 و9/93 ويوصل بشكل مستقيم الى الطريق الدولي ويأمل السكان من البلدية بسفلتته وتوجيه الحركة المرورية اليه.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved