Friday 26th July,200210893العددالجمعة 16 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مدرب برشلونة: أنهينا عقده لعدم التزامه مدرب برشلونة: أنهينا عقده لعدم التزامه
ريفالدو: فان جال فاشل ويحسدني على بطولة العالم

* مدريد رويترز:
رد المهاجم البرازيلي الدولي ريفالدو على تصريحات الهولندي لويس فان جال مدرب نادي برشلونة الإسباني والتي جاء فيها ان استغناء النادي الإسباني عن ريفالدو قبل عام من نهاية عقده جاء بسبب عدم التزام اللاعب البرازيلي.
وقال ريفالدو «30 عاما» إن فان جال الذي فشل في قيادة منتخب هولندا لنهائيات كأس العالم عندما كان مدربا له يشعر بالغيرة منه بسبب فوزه مع منتخب بلاده بكأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
وقال ريفالدو عبر موقعه على الإنترنت «إنه يحسدني لأنني فزت بالبطولة التي لم يتمكن حتى من التأهل لها.. أشعر بالأسى على فان جال وأفهم سبب غضبه الشديد، فمع كل النجوم في المنتخب الهولندي لم يتمكن من قيادة الفريق لنهائيات كأس العالم».
وقد ألمح فان جال في وقت سابق إلى ان عدم الالتزام كان وراء الغاء عقد المهاجم البرازيلي قبل عام من نهايته، ونفى فان جال وجود أي شيء شخصي من جانبه تجاه ريفالدو «30 عاما» إلا أنه أضاف ان طلب البرازيلي تمديد عطلته كان السبب الذي عجل بالاستغناء عن ريفالدو قبل نهاية عقده بعام.
وقال فان جال خلال حديث إلى المعسكر التدريبي للنادي استعدادا للموسم الجديد في سويسرا أمس الأول الاربعاء «أحببت ريفالدو عندما كان ملتزما وكان لديه الحافز.. لكن بعد ان طلب تمديد عطلته لاسبوعين مطلع الاسبوع الحالي مع معرفته الكاملة بأننا مقبلون على اللعب في دوري الأبطال فإنه أظهر بذلك أنه ليس لديه الالتزام المطلوب لبرشلونة».
وأضاف فان جال «الفوز بكأس العالم كان انجازا عظيما بالنسبة لريفالدو لكن عليه ان يتذكر ان النادي هو الذي يدفع له ولابد ان يأتي أولا».
وقال فان جال إنه لحظ تغييرا في أسلوب ريفالدو على المستويين الشخصي والرياضي بعد ان حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم وفي أوروبا في عام 1999.
ووعد ريفالدو بالحديث عن تفاصيل ترك برشلونة في المستقبل القريب قائلا «حاليا أنا في عطلة ولا يمكنني عقد مؤتمر صحفي لكني أعد بأن أفعل ذلك بعد ان أستريح».

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved