Wednesday 24th July,200210891العددالاربعاء 14 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اللواء التويجري: اللواء التويجري:
المشاريع الزراعية العملاقة في الجوف تحت الإشراف الوقائي

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشارة إلى ما نشر بجريدتكم الغراء الجزيرة في عددها 10869 ليوم الثلاثاء 21/4/1423هـ بقلم الاستاذ/ سليمان الافنس الشراري تحت عنوان (البعيد عن العين بعيد عن القلب).بداية أود أن اشكر الكاتب الكريم على مقدمته الطيبة التي اشار فيها إلى جهود الدفاع المدني واشاد بخطواته في تطوير الاداء فيما يقوم به من عمل انساني. واقول إن ذلك ما كان ليكون لولا توفيق الله عز وجل ثم توجيهات سمو سيدي وزير الداخلية وسمو نائبه وبمتابعة حثيثة من لدن سمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية وما قاله الكاتب لم يأت من فراغ بل هو دليل على حرصه واهتمامه ونود أن نطمئنه أن ليس كل بعيد عن العين يكون بالضرورة بعيداً عن القلب بل إن كل منطقة من مناطقنا هي في قلوبنا وفي اعيننا وتوجد لدينا حالياً خطط مدروسة لإحداث مراكز وفرق للدفاع المدني ولا نغفل الاحتياج فهو في محل نظر المسؤولين لدينا حيث تقوم الجهات المسؤولة بالمديرية العامة للدفاع المدني بالنظر في ذلك وابداء مرئياتها ووضع ذلك ضمن الاولويات لاعتمادها وتجهيزها بالمعدات والآليات ودعمها بالقوة البشرية.
ولا أدل على ذلك مما تم في خطة العام الماضي التي كان من ضمنها اعتماد انشاء مركزين للدفاع المدني بمنطقة الجوف وهي مركز ابو عجرم وتم افتتاحه ولله الحمد ومركز بميقوع وسوف يفتتح قريباً جداً اضافة إلى الوحدة التي تم افتتاحها بالمنطقة الصناعية بمدينة سكاكا.. يضاف إلى ذلك الدعم الآلي والبشري لمديرية المنطقة والإدارات والمراكز التابعة لها والذي بلا شك سوف يساعد على تحسين الاداء والوصول إلى الافضل إن شاء الله تعالى.
أما ما يخص المشاريع الزراعية العملاقة بالمنطقة فاطمئن الأخ/ سليمان بأنها خاضعة للاشراف الوقائي من قبل الدفاع المدني وتطبق عليها اشتراطات وانظمة السلامة بتوجيهات ومتابعة سمو سيدي أمير منطقة الجوف (حفظه الله). ختاماً نكرر الشكر والتقدير للأخ الكاتب ونتمنى له التوفيق.
والسلام عليكم.

لواء سعد بن عبدالله التويجري /مدير عام الدفاع المدني

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved