Wednesday 24th July,200210891العددالاربعاء 14 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الخطوط اقتربت من 4 ملايين الخطوط اقتربت من 4 ملايين
تشغيل خدمة عدم إظهار رقم المتصل للجوال

  * كتب مندوب الجزيرة:
تبدأ شركة الاتصالات السعودية وحدة الهواتف المتنقلة خلال الشهرين المقبلين طرح خدمات جديدة لمشتركي الهاتف الجوال، والتي من أهمها خدمة حجب رقم المتصل وعدم ظهوره في حالة قيام مشترك الجوال بتنفيذ مكالمة هاتفية من جواله، وذلك برسوم شهرية قيمتها 75 ريالاً..و تمكن المشترك من وضع هذه الخدمة اختيارية، وعند الاتصال سوف يظهر لدى الطرف الآخر (الرقم الخاص).. إضافة إلى طرح خدمة أخرى رسومها الشهرية 55 ريالاً وهي عدم قبول المكالمات غير المرغوب فيها وحجبها سواء كانت دولية أو محلية، إضافة إلى خدمات أخرى جديدة سوف يعلن عنها خاصة بمستخدمي الهاتف الجوال.
ومن ناحية أخرى سجل عدد الخطوط العاملة للهاتف الجوال بالمملكة حتى يوم 19/7/2002م :022 ،645 ،3 خط جوال.. منها 548 ،431 ،2 مليون خط للهاتف الجوال العادي و468 ،434 للعائلي و006 ،779 خطوط هاتف لبطاقة «سواء» (مسبوقة الدفع).
ومن ناحية أخرى سجلت إيرادات تحصل سداد الفواتير ارتفاعاً كبيراً في إطار الجهود والإجراءات التي نفذتها الشركة من متابعة التحصيل عن طريق ربط مكاتب الاشتراكات واتصالات المناطق بشبكة الحسابات المالية للفواتير وربط تقديم خدمات الهاتف والجوال بعدم وجود مديونية على المشترك لشركة الاتصالات السعودية. كما ساهمت خدمة سداد الفواتير عن طريق أجهزة الصراف والهاتف المصرفي والإنترنت في البنوك المحلية إلى ارتفاع في سداد الفواتير في مواعيدها إضافة إلى إيصال الفواتير لأصحابها عبر صناديق البريد دون تأخير.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved