Sunday 14th July,200210881العددالأحد 4 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مدير الكرة النصراوية اجتمع باللاعبين والكابتن يطالب بالمرتبات المتأخرة: مدير الكرة النصراوية اجتمع باللاعبين والكابتن يطالب بالمرتبات المتأخرة:
هيبكر يطالب بـ22 لاعباً فقط لمعسكر الطائف
الداود وسيف ويزيد يدعمون النصر في كأس الأميرفيصل

*كتب عبدالسلام السبعان:
طالب المدير الفني للفريق النصراوي (هيبكر) اقتصار المعسكر الاعدادي للفريق الأول المشارك في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد والذي يستمر 14 يوماً وينطلق في مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية.. على (22) لاعباً فقط وقد خلت القائمة من بعض الأسماء التي تعاني من الاصابة ويأتي من ابرز هذه الأسماء لاعب الوسط ماجد الدوسري وإبراهيم ماطر وإبراهيم العيسى والشويع فيما دفع مدرب الفريق ستة أسماء للاعبين لاختيار الثلاثة الذين سيشاركون في مسابقة كأس الأمير فيصل ومنهم صالح الداود وعلي يزيد وفيصل سيف وهم ابرز الاسماء التي يطالب بها هيبكر.
الصرامي يجتمع باللاعبين:
أجتمع مدير الفريق الجديد الاستاذ عبدالرحمن الصرامي بلاعبي الفريق وحثهم على بذل مجهود اكثر هذا الموسم للحصول على أحدى البطولات. كما طالب الصرامي جميع اللاعبين بالمحافظة على اداء التمارين والبعد عند السهر وأثناء حديث الصرامي باللاعبين فاجأ قائد الفريق صالح الداود الجميع. حين طالب الصرامي بأن يطالب الادارة بصرف ولو جزء بسيط من رواتبهم المتأخرة حتى يستطيعوا تقديم المطلوب منهم داخل المستطيل الأخضر. وقد أكد الصرامي حرص الادارة على حل مشكلة الرواتب في القريب العاجل.!!
كشف طبي
قرر الجهاز الطبي ان يقوم بالكشف النهائي على اللاعبين الـ(22) المختارين من قبل الجهاز الفني في مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي صباح هذا اليوم (الأحد).
اجتماع مؤجل
كان من المنتظر ان تقيم الادارة النصراوية اجتماعا نهاية هذا الاسبوع مع الجماهير لتوضح من خلاله وجهة نظرها في مقترح الأمير منصور بن سعود إلا أن غياب نائب الرئيس اجل هذا الاجتماع.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved