Sunday 14th July,200210881العددالأحد 4 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

خلال استقباله أعضاء مجلس غرفة جازان خلال استقباله أعضاء مجلس غرفة جازان
أمير جازان: سمو ولي العهد يبدي اهتماماً غير محدود للاستثمار الزراعي بالمنطقة

* جازان - يوسف حكمي - إبراهيم بكري:
أوضح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ان المنطقة مهيأة لنقلة نوعية في مجال الاستثمار الاقتصادي وذلك نظراً لتوفر مقومات هذا الاستثمار ولما تتمتع به جازان من موقع جغرافي متميز وامكانيات طبيعية وسياحية عالية.
جاء ذلك في حديث لسموه الى أعضاء مجلس الغرفة التجارية بجازان وعدد من رجال الأعمال أثناء استقبال سموه لهم بمكتبه بالامارة مؤخرا. وأكد سموه على الاهتمام غير المحدود الذي يبديه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز نائب خادم الحرمين الشريفين بالاستثمار الزراعي بالمنطقة وتوجيه سموه حفظه الله الجهات المختصة بتفعيل هذا البرنامج وعمل الدراسات والخطط اللازمة لذلك.
وأشار أمير منطقة جازان الى أهمية تفعيل البرامج الاقتصادية المقترحة كالمنطقة الحرة ومفهوم المسافنة وفكرة الجمعية متعددة الأغراض والمشاريع الخيرية. وتطوير وتنمية فرسان اقتصاديا وسياحيا وكذلك ما يخص مشروع المطار الجديد المقترح مؤكدا سموه ان كل الأمور تبشر بالخير ومستقبل المنطقة بحول الله زاهر ومشرف. وأشار الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز الى صدور الموافقة الكريمة على انشاء كلية الطب بجازان لتبدأ على الفور برنامج استقبال الطلبة الراغبين التسجيل بالكلية مشيرا في الوقت نفسه إلى ان العام المقبل سيشهد افتتاح أول كلية مجتمع للبنات بجازان.
وتمنى سموه التوفيق في تحقيق تطلعات ولاة الأمر وأبناء المنطقة في النهوض بها الى أعلى المستويات التنموية والاقتصادية في ظل الدعم والرعاية اللامحدودة من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved