Friday 12th July,200210879العددالجمعة 2 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

إقالة أنور سلامة ومستقبل «بيبو» غامض إقالة أنور سلامة ومستقبل «بيبو» غامض

قرر مجلس إدارة النادي المصري اقالة المدرب أنور سلامة والتعاقد مع محمد صلاح مدرب غولدي السابق، وذلك بعد خلافات حادة نشبت بين الطرفين نهاية الموسم الماضي.
وكان سلامة اعلن على الاثر عدم الاستمرار مع المصري لكن تدخل المحافظ مصطفى كامل ومنحه صلاحيات واسعة في اختيار معاونيه دون تدخل من احد دفع به للتراجع عن قراره، لكن الوضع تأزم مرة اخرى بعد اختياره معاونيه لان الاسماء لم تنل رضا مجلس الادارة برئاسة عبدالوهاب قوطة الذي قرر الاطاحة به.
لا يزال موقف لاعب الاهلي خالد بيبو غامضا بشأن الاحتراف الخارجي بعدما رحب بتجديد عقده مع النادي لمدة 3 سنوات اخرى تردد انها ستكون مقابل مليون و300 الف جنيه مصري (نحو 270 الف دولار).
وقد اكدت مصادر في النادي ان تجديد العقد قد يكون لقاء 900 الف جنيه (نحو 190 الف دولار)، حيث سيتم التوقيع رسميا عليه في اليومين المقبلين.
وكان بيبو تلقى عرضا عن طريق الوسيط التونسي الدولي السابق زياد التلمساني للعب مع ايندهوفن الهولندي مقابل مليوني دولار للاهلي و350 الف دولار للاعب.
وقد توجه التلمساني إلى مدينة اخن الهولندية حيث يعسكر الاهلي تحت اشراف مدربه الهولندي جو بونفرير، إلا أن بيبو أبدى تخوفه من هذه التجربة واعلن بقاءه مع الاهلي.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved