Friday 12th July,200210879العددالجمعة 2 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مدير الكرة الأهلاوية باسم أبو داود يطالب بحماية خاصة للحكام ويقول: مدير الكرة الأهلاوية باسم أبو داود يطالب بحماية خاصة للحكام ويقول:
لجنة الاحتراف يجب أن تستفيد من أصحاب الخبرات الخاصة
اتحاد الكرة مطالباً بالروية وعدم التسرع في اتخاذ قراراته

هي مساحة حرة للتعبير.. للمشاركة للحوار المتبادل حول آراء وقضايا تهم الرياضة السعودية حاضراً ومستقبلاً.. رأينا في «الجزيرة»، إتاحتها لمختلف الأسماء والمواقع.. واستخدامها كوسيلة مهنية وحية ومباشرة لنقل سائر الهموم والمقترحات حسب وجهات نظر شخصية تمثل أصحابها نضعها اليوم تحت تصرف مدير الكرة الأهلاوية باسم أبو داود فما الذي يطلبه من:
- اتحاد كرة القدم؟.
الفترة القادمة تتطلب منكم مضاعفة الجهود وما تقومون به حالياً من اجتماعات وما تتخذونه من قرارات يجب ألا تكون متسرعة حتى تكون النتائج بالصورة المطلوبة وكما أكد سمو الأمير سلطان بن فهد فإن الاخطاء واردة وان الذين يعملون هم وحدهم المعرضون للخطأ نتمنى أن تكون الفائدة من الاخطاء الماضية حتى تعود هيبة الكرة السعودية ومكانتها الكبيرة كما كانت قبل مونديال 2002م.
- اتحاد آخر غير القدم؟
اتحاد الفروسية.. وتساؤلي لهذا الاتحاد الناجح على جميع الاصعدة المحلية والخارجية متى تتمكن الاندية الرسمية كالأهلي والاتحاد والهلال والنصر وغيرها من الممارسة الفعلية داخل اروقتها لهذه الرياضة وان تكون ضمن أنشطتها المعتمدة.
- نجوم المنتخب الوطني؟
لا أخفيكم عتابنا على المستوى غير المتوقع الذي ظهرتم به في المونديال واعتقد أن الشجاعة في الانسحاب من الساحة بهدوء لمن لا يجد القدرة على نفسه لتمثيل الكرة السعودية.
- الجماهير الرياضية؟
لكم الحق في «الزعل» على نجوم الأخضر ولكم الحق أيضاً في الرضا بإذن الله.
- لجنة الاحتراف؟
الاحتراف لدينا لا يزال رغم عمره الطويل إن صح التعبير في مراحل بداياته الأولى وإذا رغبت لجنة الاحتراف في تفعيله بالصورة المطلوبة فعليها الإستعانة بذوي الدراية والخبرة أكثر في هذا المجال.
- لجنة الحكام الرئيسية؟
إذا اردتم تطور مستوى الحكام لدينا فعليكم بحمايتهم الحماية الكاملة من التجريح والاساءات الواضحة من بعض المسئولين في الأندية.
- الأمانة العامة للإتحاد السعودي لكرة القدم؟
اطالبها بالاستفادة من خبرات السابقين في هذا المجال والتريث في اصدار القرارات حتى لا يحدث بعض البلبلة والاخطاء غير المقصودة في اوساطنا الرياضية.
- الصحافة الرياضية؟
شعارالوطن يجب أن يكون قبل شعارات الاندية فهو الأهم والمرحلة القادمة تتطلب الوقوف الجماعي المشرف مع الرياضة السعودية.
- رئيس ناد؟
الجميع رؤساء الأندية وليس لرئيس ناد بعينه مهمتكم اكبر من تحقيق الشهرة والاضواء على حساب الاندية. فأنتم خصوصاً في ظل الاحتراف الذي نعيشه بحاجة إلى أن تكونوا ذوي علاقات رائعة وتواجد مستمر لدعم مسيرة النادي ومن ثم الحركة الرياضية في البلد.
- لاعب؟
لضيف الكرة الأهلاوية اللاعب البحريني محمد حسين انت لاعب دولي كبير والجماهير الرياضية لدينا تنتظر ما ستقدمه للأهلي واتمنى لك التوفيق.
- أخيراً امامك طلب مفتوح لمن توجهه؟
لجماهير الأهلي استمروا في وقوفكم المشرف مع فريقكم وسوف يستمر هو في هذه الحالة في حصد البطولات وتقديم ما يرضيكم.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved