Friday 12th July,200210879العددالجمعة 2 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

التمارين النصراوية انطلقت البارحة.. ومهمة شاقة للصرامي في بداية المشوار التمارين النصراوية انطلقت البارحة.. ومهمة شاقة للصرامي في بداية المشوار
المرمى الأصفر في ورطة إصابة الخوجلي وغياب مضحي
لاعبو الفريق يصرون على الحصول على مقدَّم عقد قبل التوقيع له من جديد

* كتب - عبدالسلام السبعان:
دخل الفريق النصراوي في أزمة جديدة جاءت هذه المرة في المرمى الأصفر ومن يقوم بحمايته وذلك اثر اصابة الحارس الدولي محمد الخوجلي الذي سيغيب عن الفريق قرابة شهرين اضافة إلى غياب الحارس الثالث في الفريق مضحي الدوسري الذي لا يسمح له عمره بالمشاركة في بطولة الأمير فيصل.
في الوقت الذي يرفض فيه الحارس محمد شريفي المشاركة مع الفريق بسبب انتهاء عقده خلال الأيام القليلة القادمة وهو يطالب الآن إدارة النادي بمقدم عقد قبل التوقيع للفريق لسنتين من جديد وهو الشيء الذي يرى بعض العارفين ببواطن الأمور في النادي صعوبته في هذا الوقت بالذات الذي يعاني النادي خلاله من أزمة مالية خانقة أخرت رواتب اللاعبين والعاملين فيه لعدة أشهر.
وينتظر أن تقنع الإدارة اللاعب بالتجديد مقابل مقدم عقد مؤجل الدفع وفي حالة رفضه اللاعب الفكرة فإن الفريق النصراوي سيدخل في حرج شديد الأمر الذي قد يدفعه للاستفادة من الحارس الشاب «البيشي» حارس فريق الشباب بالنادي.
إلى ذلك وفي شأن نصراوي آخر تنتهي مطلع الأسبوع القادم عقود بعض لاعبي النصر وأبرزهم اللاعب عبدالعزيز الجنوبي الذي ينتهي عقده في «8/5» وتشير المصادر المقربة من اللاعب الى أنه سيطالب بمقدم عقد قبل التجديد اضافة إلى حقوقه المتأخرة مما يزيد الاحراج على الإدارة النصراوية، واللاعب ناصر الحلوي مدافع الفريق الذي سيشارك في بطولة كأس الأمير فيصل وسينتهي عقده في «3/5» القادم ولا يحق له المشاركة إلا بعد التجديد وينتظر أن يطالب الحلوي برفع مرتبه البالغ 8 آلاف ريال إلى 12 ألف ريال مقابل التجديد لموسمين، كما ستنتهي عقود اللاعبين نهار الظفيري ومحمد شريفي، وتشير مصادر إلى أن الإدارة ستوكل أمور التجديد مع اللاعبين إلى المشرف العام على فريق كرة القدم عساف العساف وإداري الفريق الجديد عبدالرحمن الصرامي لانهاء أمر التجديد واقناع اللاعبين به بدون مقدم عقود وفي حالة نجاح الصرامي في اقناع جميع اللاعبين المنتهية عقودهم ستكون انطلاقة ناجحة له مع الفريق هذا الموسم.
ماطر يؤجِّل السفر
من جهة أخرى ألغى إبراهيم ماطر سفره المقرر إلى فرنسا إلى الأسبوع ما بعد القادم وسوف يحضر للتمارين التي انطلقت البارحة ويجتمع بمدرب الفريق جورج هايبكر. ويجدر بالذكر أن عقد ماطر مع الفريق ينتهي في شهر ذي القعدة القادم، الأمر الذي يعني أن الفريق لن يستفيد منه إلا في مباريات عدة، حيث يحتاج حالياً وقتاً طويلاً للتعافي من اصابته.
انطلاقة التمارين
هذا وكانت تمارين الفريق النصراوي قد انطلقت البارحة وسط اهتمام إداري وجماهيري كبير ورغبات متزايدة في إعادة الفريق إلى جادة البطولات التي غاب عنها طوال السنوات السبع الماضية.
وينتظر أن يجري الجهاز الطبي في النادي الذي يقوده الجزائري عمر فحصاً طبياً للاعبين لتحديد جاهزيتهم للمشاركة، وسوف يتم تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات لإجراء الفحوصات صباحاً علماًً بأن التمارين تقام مساء.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved