Friday 12th July,200210879العددالجمعة 2 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مؤكداً أن قرار الـ23 سنة لصالح مستقبل الكرة السعودية.. القروني: مؤكداً أن قرار الـ23 سنة لصالح مستقبل الكرة السعودية.. القروني:
شباب «المدرسة» سيبهرون الجميع

* كتب سلطان المهوس:
أوضح مدرب فريق الرياض الأول لكرة القدم الوطني خالد القروني ان قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بتخصيص مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله للاعبين تحت 23 سنة جاء ليرسم منحنى جديداً في صفحة المستقبل الرياضي السعودي.. وأضاف ان هناك مواهب سعودية كثيرة تنتظر الفرصة لكي تظهر إمكانياتها الفنية بعد ان تم تجاهلها لظروف احتكار النجوم الكبار لمراكزهم في الأندية معتبراً ان المرحلة القادمة ستشهد صراعاً مثيراً وإيجابياً بين اللاعبين الشباب والنجوم الكبار مما سيخلق تنافساً شريفاً بينهم وكل ذلك يصب في مصلحة الكرة السعودية أولاً وأخيراً.
وتابع ان اللاعبين الشباب يجب ان يستفيدوا من هذا القرار بفرض أنفسهم على المتابعين وذلك بالانضباطية بالتدريبات وسماع كلام المدربين وعدم الانسياق وراء الوهج الإعلامي حتى لا تكون النهاية سيئة وليعلم اللاعبون الشباب ان «الغرور» هو مقبرة الإعلاميين وان يستفيدوا من اللاعبين الكبار من ذوي الصفات الرياضية المميزة ويجعلوهم قدوة في المجال الرياضي.
وعلى صعيد تدريبات فريق الرياض أوضح القروني ان انطلاقة التدريبات بدأت بحضور ممتاز من اللاعبين والأمور تسير بشكل جيد متفائلاً بخامات فنية من الشباب سيكونون أعمدة في «المدرسة» وإذا حافظوا على التمارين بشكل جدي فإن مستقبلاً باهراً ينتظرهم.
وفي ختام حديثه شكر القروني جريدة «الجزيرة» لتواصلها مثمناً دورها الإعلامي الرائد.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved