Friday 12th July,200210879العددالجمعة 2 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مثمناً دور المنقور مثمناً دور المنقور
الشمس لا تُحجب بغربال يا دكتور عمر

عزيزتي الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
لقد قرأت ماخطه الدكتور عمر بن عبدالله بن الحمود عبر صفحتك بالعدد «10856» في 8/4/1423هـ تعقيباً على اعلان الشيخ عبدالعزيز بن عبدالعزيز المنقور بالعدد «10848» في 30/3/1423هـ، وماخطه كذلك الاخ العزيز ناصر بن ابراهيم العريج بالعدد «10863» في 15/4/1423هـ الذي وفى وكفى لاسيما ان له اطلاعا واسعا على مايدور بمدينة حوطة سدير لما يتمتع به من علاقات متشعبة مع الجميع وكذلك لدوره الصحفي البارز.
وللحق اقول للدكتور عمر ان الشمس لاتحجب بغربال وجهود الشيخ المنقور ظاهرة للعيان يعرفها القاصي والداني ولا اعتقد بان رجلا في حجم أبي احمد ومكانته يكون له دوافع شخصية لدى بلدية حوطة سدير او رئيسها لانه لايطمع لأي هدف يخصه، فقد خدم الدولة واستقال منها وكان عمله مرموقا بجامعة الملك سعود وهو يزاول الاعمال الحرة بمدينة الرياض وليس له اعمال بحوطة سدير ولا يربطه الا حبه لها وتقديره لسكانها وتعاونه مع الجميع لما يخدم مدينته وتطورها ورقيها وما يحز في نفسه ونفس كل شخص محب لبلده هو عدم تقدمها وتطورها أسوة بمدن المملكة لان عجلة الزمن تدور بسرعة ومن لايدركها فقد تفوته الفرص. والشيخ المنقور له ايادٍ بيضاء لا على مدينة حوطة سدير بل على المدن المجاورة لها وله مساهمات واضحة مع الجمعية الخيرية بروضة سدير واللجنة الاهلية الرئيسة بمركز التنمية الاجتماعية بروضة سدير بحكم اطلاعي على ذلك كوني امين الصندوق في تلكما الجهتين.
ويكفي ما يلقاه الجميع سوى من يعرفه ومن لا يعرفه من تواضعه وبشاشته وطيبة نفسه ويجب على الجميع تقديم الشكر والعرفان لكل رجل يخلص لبلده وتهمه مصلحتها بدون منة او رياء او تجيير جهود الآخرين وعطائهم له مهما اختلف معه الآخرون في وجهات النظر والجميع يعلم بأن الشجر المثمر هو الذي يرمي وامثال الشيخ المنقور بحوطة سدير والشيخ الشويعر بجلاجل والشيخ الجميح بشقراء والشيخ ابن صالح بحريملاء وهلم جرا من الذين يعطون بلا حدود وينفقون في السراء والضراء وفي السر والعلن هم نماذج يحتذى بهم ونجوم يقتدى بهم ومضرب مثل للخير والعطاء.
اما الاختلاف على عطاء رئيس البلدية السابق فلكل شخص طريقة تقويمه ولكن الاعمال والانجازات لايمكن حجبها والإهمال وعدم المبالاة لايمكن سترها وكل شخص ذي بصيرة يرى بعينيه هل عمل رئيس البلدية ام لا والتقدير الاخير للمسئولين بالمديرية الذين يقيمون العمل حسب المعايير الموجودة لديهم.
كما لا يفوتني ان اهنئ الاخ المهندس عبدالله بن محمد اليحيا على ثقة المسئولين فيه لتولي رئاسة بلدية حوطة سدير وتوابعها راجيا له التوفيق والسداد لتقديم ما يرضي طموحات المواطنين وتطلعات المسئولين لما يحمله من خبرة ودراية اكتسبها من تسلمه لثلاث بلديات هي روضة سدير والافلاج وشقراء قبل ان يحط رحاله في بلدية حوطة سدير.
وختاماً ارجو للدكتور عمر التوفيق وألا يحكم على الناس بالظواهر قبل ان يختبر البواطن واذا كان يريد ان يشيد بأفعال أي شخص فلا يرمي الآخرين بما ليس فيهم.
سائلاً الله العلي القدير التوفيق والسداد للعاملين المخلصين والتقدم والازدهار لهذا البلد الطيب المبارك والف شكر وتقدير لك عزيزتي الجزيرة ولقرائك ومحرريك على هذه المساحة الحرة.
ودام الجميع بصحة وهناء...

عبدالرحمن بن محمد السلمان/روضة سدير

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved