Friday 12th July,200210879العددالجمعة 2 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

«مجموعة شركات الحاسب العربي» تحصل على جائزة أفضل حلول البنية التحتية للتقنية «مجموعة شركات الحاسب العربي» تحصل على جائزة أفضل حلول البنية التحتية للتقنية

* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
مرة أخرى تحصل إحدى شركات المجموعة الوطنية للتقنية «مجموعة شركات الحاسب العربي» على الدرجة الأولى وجائزة أفضل حلول البنية التحتية للتقنية لعام 2002م . ولقد تسلم هذه الجائزة مدير عام المجموعة الأستاذ إبراهيم حمد الزير في الحفل الذي أقيم برعاية شركة مايكروسوفت العربية في فندق الانتر كونتيننتال بالرياض.
جدير بالذكر إن "مجموعة شركات الحاسب العربي" تعتبر من أهم شركات التقنية في الشرق الأوسط وتساهم بشكل كبير منذ عام 1984 في تطوير البنية التحتية للتقنية في المملكة وهي من أبرز شركات المجموعة الوطنية للتقنية، الرائدة في جميع مجالات التقنية ولها أعمال مباشرة وغير مباشرة في الشرق الأوسط، آسيا وأمريكا الشمالية.
تركزت المجموعة الوطنية للتقنية على تأسيس شركات كل منها متخصص في مجال تقنية محدد وتشمل نشاطاتها جميع مجالات التقنية وتربطها علاقات قوية، وشراكة مع بعض الشركات العالمية مثل مايكروسوفت، كومباك، صن مايكروسيستيمز، جيترونكس، أتش بي، سي جيت، نكسو، إبسون، وغيرها من الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال الواسع.
لقد تميزت شركة الحاسب العربي منذ نشأتها بتقديم خدماتها في المملكة بمستوى عالٍ جداً من الجودة لينافس بعض الشركات العالمية، ويعود هذا التوجه إلى السياسة الحكيمة التي اتبعها رئيس المجموعة الوطنية للتقنية والمدير التنفيذي لمجموعة شركات الحاسب العربي، المهندس/ محمد رشيد البلاع والذي ثابر باستمرار ويحرص دائماً إلى وضع سوق وخدمات التقنية في السعودية والعالم العربي على مسار قوي ينافس المسار الغربي الذي يتصدر القيادة حتى تاريخه.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved