Friday 12th July,200210879العددالجمعة 2 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

هذا يحدث في أسواق بريدة هذا يحدث في أسواق بريدة
ألعاب الأطفال.. والأواني المنزلية تحمل نجمة إسرائيل

* بريدة سليمان العجلان:
حضر الى مكتب «الجزيرة» ببريدة أحد المواطنين وقد بدت عليه علامات الأسى والحزن لما وصلت إليه الحال لدى بعض التجار الذين لا هم لهم سوى الكسب بأي طريقة وبأي شكل، حيث كمن حزنه في أنه وجد مع اطفاله «لعبة أطفال» اشتروها من احدى المؤسسات التجارية الكبيرة بمدينة بريدة وقد رسم على اللعبة نجمة اسرائيل السداسية وكذلك صليبها الأحمر.
ومن شروط ممارسة هذه اللعبة المرور على النجمة الاسرائيلية والوقوف عليها وتمعنها وبالتالي مواصلة اللعب حتى تصل للنجمة السداسية الصهيونية الأخرى وهكذا..
وأضاف المواطن ان فاتورة مبلغ الشراء موجودة لديه وانه قام بزيارة المؤسسة المذكورة ووجد فيها الكثير من الأواني المنزلية وكذلك ألعاب الاطفال والادوات المدرسية التي تحمل نجمة اسرائيل.
والسؤال الآن:
إذا كان ليس لدى بعض التجار ضمير يوقفهم ورادع ديني يردعهم عن دعم اسرائيل بصورة مباشرة وغير مباشرة حيث يعتبر ذلك ترويجاً لوجودها السياسي والجغرافي والاقتصادي هل تسمح لهم وزارة التجارة والجهات الاخرى؟ سؤال نريد الإجابة عليه.
«لعبة أطفال» تباع في أحد المؤسسات التجارية الكبيرة بمدينة بريدة .. وقد رسم على اللعبة نجمة اسرائيل السداسية وكذلك صليبها الأحمر. ومن شروط ممارسة هذه اللعبة المرور على النجمة الاسرائيلية والوقوف عليها

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved