Friday 12th July,200210879العددالجمعة 2 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

عقب تفقده لمكاتب الوزارة في الباحة.. د. النملة لـ «الجزيرة»: عقب تفقده لمكاتب الوزارة في الباحة.. د. النملة لـ «الجزيرة»:
إنشاء مركز جديد للتأهيل الشامل بالمنطقة قريباً

* الباحة خالد زاهي:
قام وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور علي بن ابراهيم النملة يوم أمس بزيارة لمكتب العمل والعمال بمنطقة الباحة التقي خلالها بالمسؤولين هناك واطلع على سير العمل كما قام بزيارة تفقدية لمكتب التأمينات الاجتماعية والجمعية الخيرية بالباحة جاء ذلك في نطاق زيارته للمنطقة التي زار من خلالها ايضا مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة بلجرشي حيث كان في استقبال معاليه محافظ محافظة بلجرشي أحمد عبدالله زربان وشيخ قبيلة بلجرشي محمد بن مصبح ومدير المكتب علي بن غرم الله الغامدي ومديري مكاتب الضمان الاجتماعي بالمنطقة ومحافظاتها حيث تجول معاليه والوفد المرافق له في أقسام وإدارات المكتب واستمتع إلى شرح مفصل عن المكتب وما يقوم به من اعمال وخدمات مميزة للمواطنين.
بعد ذلك عقد الدكتور النملة اجتماعا موسعا مع مديري مكاتب الضمان الاجتماعي بالمنطقة نوقش من خلالها كيفية سير العمل بالمكاتب وبحث احتياجات تلك المكاتب وايجاد الحلول المناسبة لها لتقديم افضل الخدمات للمواطن بعد ذلك قام معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية بزيارة لمركز التأهيل الشامل بالمنطقة ومن ثم زيارة المرضى المعاقين والمنومين.
وفي نهاية زيارات معاليه ابدى انطباعا جيدا على ما لمسه من جهود مثمرة ومميزة داخل مكاتب الضمان الاجتماعي كما قدم معاليه شكره وتقديره لجميع القائمين بالعمل داخل هذه المكاتب كما أبدى إعجابه الشديد بالخدمات التي يقوم بها مركز التأهيل الشامل بالمنطقة وفي تصريح ل «الجزيرة» أوضح الوزير النملة ان منطقة الباحة ستشهد في القريب العاجل إنشاء مبنى جديد نموذجي لمركز التأهيل الشامل بالمنطقة حيث خصص له المبالغ اللازمة والمواقع.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved