Friday 12th July,200210879العددالجمعة 2 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

د. البار يشهد ندوة إعداد مستشفيات وزارة الصحة لتطبيق الضمان الصحي د. البار يشهد ندوة إعداد مستشفيات وزارة الصحة لتطبيق الضمان الصحي

* جدة علي العمري:
نيابة عن معالي وزير الصحة الأستاذ الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي يشرّف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ الدكتور عدنان بن أحمد البار ندوة بعنوان «إعداد مستشفيات وزارة الصحة لتطبيق الضمان الصحي التعاوني» بمختلف مناطق المملكة وذلك بقاعة السلطان بفندق الإنتركونتيننتال بجدة في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الأحد 5/4/1423هـ والتي ستستمر خلال الفترة من 5 إلى 7/4/1423هـ.
أكد ذلك الدكتور يحيى بن محمد مخدوم استشاري طب الأسرة والمجتمع مستشار مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة والمشرف العام على إدارات التدريب والتعليم المستمر والابتعاث بالمنطقة ورئيس اللجنة المنظمة لفعاليات الندوة.
وأشار د. مخدوم إلى أن هذه الندوة تأتي ضمن ثلاثة برامج تدريبية تنظمها وتشرف عليها الإدارة العامة لاقتصاديات الصحة بوزارة الصحة وقد تم تنفيذ البرنامج الأول في مدينة الرياض تحت رعاية وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير الدكتور عثمان بن عبدالعزيز الربيعة خلال الفترة من 26 إلى 29/4/1423هـ والبرنامج الثاني والذي سيتم افتتاحه يوم الأحد بجدة أما البرنامج الثالث فسوف يتم تنظيمه في المنطقة الشرقية.
وأضاف الدكتور يحيى مخدوم قائلاً وسوف يحضر هذه الندوة كل من مستشار معالي وزير الصحة الدكتور عبدالرحمن بن حمد الحميضي والأمين العام لمجلس الضمان الصحي التعاوني الأستاذ الدكتور راشد بن سليمان الراشد الحميد، كما سيشارك في ورشة العمل التي تعدّ الأولى من نوعها على مستوى المملكة مجموعة من المسؤولين ومديري المستشفيات بصحة منطقة مكة المكرمة. واستطرد د. مخدوم بقوله وسيتم في هذه الورشة مناقشة عدد من الموضوعات المهمة والمتعلقة بالضمان الصحي التعاوني.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved