Friday 12th July,200210879العددالجمعة 2 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انتقال المركز الصحي بطلعة التمياط إلى مقره الجديد انتقال المركز الصحي بطلعة التمياط إلى مقره الجديد

* رفحاء- منيف خضير:
افتتح أمير طلعة التمياط الشيخ برغش التمياط المقر الجديد للمركز الصحي بحضور مدير مستشفى رفحاء العام أ. صالح بن حسين الشهي ومدير المركز تركي بن برغش التمياط وقد تجول الجميع في أنحاء المبنى الجديد.
مدير المركز الصحي بطلعة التمياط تركي بن برغش التمياط أكد في تصريح «للجزيرة» أن المركز في مبناه الجديد يشتمل على كافة التخصصات المطلوبة، وتم الانتقال للمبنى الجديد بناء على تعليمات مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة د. صالح الحربي لاستيعاب كثافة المراجعين في الهجرة التي تعتبر أكبر القرى في منطقة الحدود الشمالية ويزيد عدد سكانها عن (6000) نسمة، ناهيك عن وقوعها على الطريق الدولي الذي يشهد كثافة مرورية خلال اجازة الصيف للعابرين من بلدان الخليج العربي إلى بلاد الشام، وقد شهد هذا الطريق العديد من الحوادث والكوارث المرورية التي تطلبت مركزاً متقدماً لمواجهة مثل هذه الحوادث، فتم التوسع في المقر الجديد وهو عبارة عن مبنيين اثنين متجاورين مفتوحين على بعضهما يخدمان أهالي القرية والقرى المجاورة لها.
من جهة ثانية أقام أمير طلعة التمياط حفل غداء حضره مدير مستشفى رفحاء وبعض منسوبي الصحة واعضاء المركز وعدد من المواطنين والاعيان بهذه المناسبة الغالية على نفوس أهالي طلعة التمياط (45 كم) غرب محافظةرفحاء.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved