Friday 12th July,200210879العددالجمعة 2 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انطلاق الدورات الصيفية بمعهدي المراقبين والصناعي بعنيزة انطلاق الدورات الصيفية بمعهدي المراقبين والصناعي بعنيزة

* عنيزة - فيصل الواصل:
بدأت وحدتا المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني في محافظة عنيزة الدورات التدريبية الصيفية التي ينظمها المعهدان «المراقبين والصناعي» بالتعاون مع مكتب العمل في المحافظة ويتولى القطاع الخاص بالمحافظة تمويلها حيث بلغت الفرص التدريبية 87 فرصة تدريبية من خلال دورتين في تطبيقات الحاسب الآلي والرسم الهندسي الاتوكاد ودورتين في الصيانة الشاملة للسيارات وصيانة الأجهزة الالكترونية.
صرح بذلك مدير المعهد الثانوي للمراقبين الفنيين بمحافظة عنيزة الاستاذ عبدالرحمن بن محمد المحيميدي.
من جانبه أوضح وكيل معهد المراقبين للشؤون الإدارية ومنسق التدريب محمد بن إبراهيم الصهيل ان المعهد يتولى التدريب على الحاسب الآلي والرسم الهندسي لعدد 62 طالباً اضافة الى تدريب في مجال الحاسب الآلي لأكثر من 50 طالباً من مركز الترفيه والمتابعة الصيفي، كما ان المعهد الصناعي يتولي تدريب 25 طالباً في مجال صيانة السيارات وصيانة الأجهزة الإلكترونية.
وبهذه المناسبة وجه الصهيل شكره لسعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالله بن يحيى السليم ووكيل محافظ عنيزة الأستاذ مساعد بن يحيى السليم على جهودهما المتواصلة التي أثمرت عن الحصول على تلك الفرص التدريبية التي تساهم في تنمية الطلاب، كما شكر مدير مكتب العمل بمحافظة عنيزة ورجال الأعمال الذين ساهموا في تمويل هذه الدورات.
وأضاف الصهيل ان وحدات المؤسسة بمنطقة القصيم تحظى بعناية واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد - حفظهما الله-.. كما أن المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني قد فتحت وحداتها التعليمية والتدريبية أمام المجتمع بتوجيه مباشر من معالي محافظ المؤسسة الدكتور علي بن ناصر الغفيص.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved