Friday 12th July,200210879العددالجمعة 2 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بحضور الأمير متعب بن فهد الفيصل: بحضور الأمير متعب بن فهد الفيصل:
المخيم الدعوي الترفيهي الأول بالبطين انطلقت فعالياته أمس

* بريدة - سليمان العجلان:
بحضور سمو الأمير متعب بن فهد الفيصل الفرحان آل سعود رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالبطين افتتح رئيس مركز البطين صالح بن محمد الجاسر يوم أمس الخميس المخيم الدعوي الترفيهي الأول بالبطين، حيث يبدأ نشاطه الصيفي لهذا العام 1423هـ وبمشاركة عدد من رؤساء الدوائر الحكومية بالبطين.
بدأ المخيم بمهرجان رياضي وسباق للفروسية في يومه الأول الذي يستمر ثلاثة أيام يتخللها الكثير من البرامج التي أعدها ونظمها المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالبطين. إضافة إلى الأنشطة الشبابية المتنوعة كالمهرجان الثقافي والأدبي سيشارك فيها عدد من أصحاب الفضيلة بكلمات ومحاضرات توجيهية للشباب في محاولة لاستثمار أوقاتهم لكل ما من شأنه حفظ وقت الشباب وملء فراغهم ببرامج أعدها المكتب.كما سينظم المكتب اختراقاً للضاحية ومسافته 41 كيلو متراً حيث أعدت جوائز نقدية وأخرى عينية لأصحاب المراكز الأولى.
كما ينظم المكتب على هامش البرنامج الثقافي والتوعوي استضافة عدد من رجال الأمن في البطين لنشر الوعي كمدير شرطة البطين رائد/ فهد الحربي، ومدير الدفاع المدني عن السلامة وطرق الوقاية من الأخطار.
ذكر ذلك ل«الجزيرة» الشيخ بندر بن عبدالله المزيني الذي أهاب بجميع الشباب الحضور والاستمتاع بالبرامج المعدة من قبل زملائهم في المكتب وشكر المزيني سمو الأمير متعب بن فهد، وكذلك رئيس مركز البطين ورؤساء الدوائر الحكومية على حضورهم هذه المناشط.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved