Friday 12th July,200210879العددالجمعة 2 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

وصل إلى مصر قادماً من اليمن وصل إلى مصر قادماً من اليمن
الأمير سعود الفيصل: الدول العربية ترفض ضرب العراق أو تقسيمه

* القاهرة ـ صنعاء ـ واس:
وصل صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية بعد عصر أمس إلى القاهرة ليرأس وفد المملكة العربية السعودية إلى اجتماعات لجنه المبادرة العربية التي ستعقد صباح اليوم بمقر جامعة الدول العربية.
كما يرأس سمو الأمير سعود الفيصل وفد المملكة إلى اجتماعات لجنة المتابعة والتحرك العربية التي ستعقد مساء اليوم الجمعة بمقر جامعة الدول العربية.
وكان في استقبال صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية بمطار القاهرة الدولي معالي سفير خادم الحرمين الشريفين بجمهورية مصر العربية ابراهيم السعد البراهيم ومندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى الجامعة العربية فيصل بن حسن طراد.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية قد غادر صنعاء أمس بعد زيارة سلم خلالها رسالة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز نائب خادم الحرمين الشريفين إلى فخامة الرئيس اليمني علي عبدالله صالح.
وأوضح سمو الأمير سعود الفيصل في تصريحات صحفية ان الرسالة تضمنت العلاقات الثنائية وخاصة العلاقات بين دول الجزيرة العربية مشيرا إلى ان الرؤية واحدة والمنظور مشترك بين قيادتي البلدين. وذكر سمو الأمير سعود الفيصل ان الدول العربية أعلنت موقفها خاصة بعد مؤتمر بيروت بشأن توجيه ضربة عسكرية للعراق فهي ضد ضرب العراق بالتأكيد أو تقسيمه.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved