Friday 12th July,200210879العددالجمعة 2 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

وفد من الشرطة الإندونيسية يزور مجمع الأمل بالرياض وفد من الشرطة الإندونيسية يزور مجمع الأمل بالرياض

  * الرياض عبيد العتيبي:
قام رئيس الشرطة الوطنية الاندونيسية الرئيس الأعلى للهيئة الوطنية لمكافحة المخدرات الفريق أول دائي بختيار والوفد المرافق له بزيارة لمجمع الأمل بالرياض حيث كان في استقبال الوفد د. خليل بن إبراهيم القويفلي مدير المجمع ومدير المكافحة بالمجمع نقيب نزار العايد، وبعد وصول الوفد عقد اجتماع تعارفي قام خلاله مدير المجمع د. خليل القويفلي بالترحيب بالضيف والوفد المرافق له واعطاء نبذة مختصرة عن المجمع والدور الذي يقوم به والدعم اللامحدود الذي يحظى به من حكومة هذه البلاد. كما أجاب د. القويفلي خلال هذا الاجتماع على جميع استفسارات وتساؤلات الضيف والوفد المرافق له سواء الطبية أو التقنية حيث أكد انه يوجد هناك 150 ـ 160 سريراً مشغولة الآن بمرضى الادمان.
كما قدم نقيب نزار العايد مدير وحدة المكافحة بالمجمع شرحاً موجزاً لمهام الوحدة والتي تقوم بالتعاون بين المجمع والجهات الأمنية لمتابعة أحوال المرضى الذين عليهم قضايا ارتكبوها أثناء تعاطيهم المخدرات فيتحفظ عليهم أمنياً، كذلك يوجد قسم للذين تكرر دخولهم أكثر من 4 مرات، بعد ذلك قام الضيف والوفد المرافق له بجولة تعريفية على أجزاء المجمع شملت أقسام الإدمان المختلفة، هذا بالإضافة إلى المختبر والصالة الرياضية.
وفي ختام الزيارة قدم الفريق أول دائي بختيار الشكر والتقدير للمسؤولين في هذا المجمع وعلى رأسهم د. خليل القويفلي على حسن الاستقبال والاهتمام اللذين لقيهما والوفد المرافق له وبما رآه في هذا الصرح الشامخ، وقال: إن الاهتمام بهذا القطاع العلاجي الخاص يعتبر عملاً أخلاقياً وانسانياً يسجل لأبناء المملكة واعتقد انه من خلال اطلاعي على البرامج والخطط المعدة مسبقاً فإننا بإذن الله سنسعى للاستفادة من تجربة وخبرة المجمع.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved