Friday 12th July,200210879العددالجمعة 2 ,جمادى الاولى 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

نقلها الأمير سعود الفيصل نقلها الأمير سعود الفيصل
رسالة من نائب خادم الحرمين للرئيس اليمني

  * صنعاء الجزيرة عبدالمنعم الجابري:
استقبل الرئيس اليمني علي عبدالله صالح يوم أمس بمكتبه في دار الرئاسة بصنعاء صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية الذي نقل لفخامته رسالة من أخيه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز نائب خادم الحرمين الشريفين.
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية «سبأ» أن الرسالة تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والقضايا والمستجدات الراهنة على الساحتين الاقليمية والدولية وفي مقدمتها التطورات الجارية على الساحة الفلسطينية في ضوء الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني وعمليات التوغل والاجتياح والاعتقال والقتل التي تمارسها قوات الاحتلال الإسرائيلي. وأضافت الوكالة بأن الرسالة تناولت كذلك التشاور والتنسيق بين الدول العربية من أجل إيجاد موقف عربي موحد تجاه مجمل القضايا والمستجدات الراهنة وعلى رأسها قضية الشعب الفلسطيني والسلام في المنطقة.
وأشارت إلى أن صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل أطلع الرئيس اليمني على نتائج المباحثات التي أجراها سموه خلال جولته في عدد من الدول العربية قبيل اجتماع لجنة المتابعة العربية في القاهرة اليوم الجمعة والاجتماع المقرر للجنة الرباعية في نيويورك.
وقد أكد الرئيس علي عبدالله صالح خلال استقباله لصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل على ضرورة تحرك المجتمع الدولي من أجل وقف الأعمال الوحشية التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني ووقف عمليات الاستيطان وإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved