Thursday 4th July,200210871العددالخميس 23 ,ربيع الثاني 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بعد مفاوضات دامت شهراً..!! بعد مفاوضات دامت شهراً..!!
الروماني مالدوفان مدرباً للطائي..!!

  * حائل فرحان الجارالله:
أعلنت ادارة نادي الطائي صباح أمس عن تعاقدها مع المدرب الروماني الشهير اليكساندرو مالدوفان (52 عاما) لتدريب الفريق الاول بالنادي خلال الموسم القادم وبعقد لسنة كاملة قابل للتجديد.
كما اوضحت انها قد انهت كذلك اجراءات التعاقد مع مواطنه دوبرا وفاسيلي (51 عاما) كمساعد مدرب وكذلك الروماني الآخر باليي تينبي تراين كأخصائي علاج طبيعي.
مدرب الطائي الجديد في سطور..!!
ويعد تعاقد ادارة الطائي مع هذا المدرب وبامكانيات النادي الضعيفة خطوة ممتازة خاصة ان هذا المدرب يحمل سجلا تدريبيا رائعا كإشرافه على تدريب المنتخب البحريني الاول عام 1999م، وتحقيقه بطولة المغرب مع فريق الرجاء عام 2000م وموسم 96 ـ 97م.. كما حقق المركز الثاني في بطولة مجلس التعاون الخليجي للاندية مع فريق السالمية الكويتي عام 98 ـ 99م كما درب فريق الملعب التونسي موسم 93 ـ 94م. وحقق بطولة رومانيا مع فريق دينامو بوخارست موسم 92 ـ 93.
هذا وقد استغرقت المفاوضات السرية قرابة الشهر حتى تم التوصل الى اتفاق نهائي على بنود العقد الذي ابرمته ادارة الطائي مساء أمس الاول. ومن المتوقع ان يصل الى حائل في غضون الاسبوعين القادمين لبدء الاشراف على الفريق في بداية استعداداته للموسم القادم.. ومن جهة أخرى فقد تعاقدت ادارة الطائي مع مترجم للجهاز الفني الجديد.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved