Thursday 4th July,200210871العددالخميس 23 ,ربيع الثاني 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مؤكداً أن الرائديين غمروه بالثقة والتشجيع مؤكداً أن الرائديين غمروه بالثقة والتشجيع
نائب رئيس الرائد «السيف»: سأبذل كل ما في وسعي لخدمة الرائد

* بريدة - ماجد التويجري:
قدم نائب رئيس نادي الرائد رجل الأعمال الأستاذ خالد بن عبدالله السيف الشكر والتقدير لجميع من رشحه لهذا المنصب الجديد وقال: في الحقيقة أن أبناء الرائد غمروني بحبهم وثقتهم الكبيرة التي زرعوها بشخصي حيث ان المسؤولية تضاعفت لدي ولابد من عمل وجهد كبير لنخدم الرائد ونقدم له جميع الامكانات.
وأضاف السيف قائلا: لست بغريب على أبناء الرائد والذين عشت معهم على الحلوة والمرة ولكن ترشيحي لهذا المنصب (نائب الرئيس) يدل على أن جميع الرائديين يد واحدة وأتمنى من كل قلبي ان أكون عند حسن ظن جميع من طرح بي الثقة لتولي هذا المنصب. وامتدح السيف من خلال حديثه ل«الجزيرة» الاجتماع الأخير لأسرة الرائد مؤكداً أنه من أفضل الاجتماعات وذلك لما تضمنه من الصراحة والرغبة الصادقة في خدمة الرائد من جميع الموجودين. كما أن تواجد والحديث «للسيف» والد الرائديين الشيخ صالح السلمان أعطى الاجتماع أهمية كبرى وذلك لما تمثله أراؤه من إيجابيات ستفيد الرائد مستقبلا.
وقدم السيف الشكر والتقدير لعضو شرف الرائد الأستاذ يوسف المقيطيب الذي كان صاحب الضيافة لهذا الاجتماع الرائدي الناجح والمرموق.
كما رحب السيف بالأعضاء الجدد والمنضمين حديثاً الى مجلس الإدارة متمنيا ان يضيف واياهم الى جانب الأعضاء السابقين العمل المتواصل والجهود المبذولة والتي تخدم الرائد وتضعه في الواجهة.
وفي ختام حديثه طمأن السيف الجماهير الرائدية بأن الاستعدادات قائمة لخوض مسابقات الموسم القادم ولكن تمنى وقوف جميع الرائديين مع إدارة النادي.
الجدير بالذكر ان «الجزيرة» أول من أشارت الى تولي الاستاذ خالد بن عبدالله السيف منصب نائب الرئيس.
وقدم عضو شرف نادي الرائد والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ عبدالعزيز البليهد شكره وتقديره لجميع أعضاء شرف الرائد سواء في مدينة بريدة أو العاصمة الرياض وذلك بعد عودته مجددا إلى ناديه اثر الاستقالة التي قدمها سابقا والتي انفردت «الجزيرة» بنشرها وقال البليهد: إن الجهود التي بذلها منسوبو نادي الرائد من أعضاء شرف وأعضاء مجلس مجلس إدارة ولاعبين وجماهير كان لها الاثر الكبير في نفسي وكانت دافعا قويا لعودتي مجددا.
وأضاف البليهد قائلا: ان ما يميز الرائد عن غيره من الأندية الأخرى هو التفاف شمل جميع الرائديين كبيرهم وصغيرهم وحل جميع الأمور التي تستعصي الخطط والبرامج الخاصة بمستقبل النادي.
وأكد البليهد من خلال حديثه ل«الجزيرة» ان عودته لم تكن بسبب معين وإنما للرغبة الجماهيرية ورغبة اعضاء الشرف الذين «أحرجوني» بطلبهم المتكرر وعودتي «والحديث للبليهد» جاءت تقديراً لهم أولا ورغبة في خدمة الرائد ثانيا والذي بإذن الله سيكون حصان الموسم القادم رغم الاستعدادات المتأخرة والتي كانت لظروف خارجة عن إرادة جميع الرائديين.
هذا ولم يخف البليهد من خلال حديثه سعادته الغامرة بتولي رجل الأعمال خالد بن عبدالله السيف منصب نائب الرئيس حيث أوضح ان السيف من الرجالات النادرة التي تخدم و«بصمت» وهو في الحقيقة مكسب للرائد سواء بدعمه المادي أو المعنوي. كما رحب المشرف العام على الفريق بانضمام أعضاء المجلس الجدد أحمد العميم وأحمد البريدي ومنصور العمار وفهد الخضير وإبراهيم الصوينع وتمنى لهم التوفيق وخدمة الرائد بالشكل المرضي.
وأبان البليهد انه بصدد اختيار نائب له في الاشراف على الرفيق مؤكداً انه سيكون وفق الطموحات التي ينشدها كل رائدي وسيتولى هذا المنصب قريبا بإذن الله.
وفي ختام حديثه كرر البليهد شكره وتقديره لجميع أبناء الرائد على وقفتهم بجانبه كما وعدهم بأن مستقبل الرائد دائماً وأبداً بإذن الله بأيدٍ أمينة.
من جهته عبر عضو مجلس إدارة نادي الرائد المنضم حديثا الأستاذ أحمد العميم عن سعادته الغامرة بانضمامه لمجلس إدارة الرائد الجديد وقال: حقيقة أقدم جزيل الشكر والعرفان لجميع أعضاء مجلس الشرف بنادي الرائد وعلى رأسهم الشيخ صالح بن عبدالله السلمان وكذلك اعضاء مجلس الإدارة برئاسة المهندس أحمد العبودي وذلك على ثقتهم الكبيرة بي والتي أتمنى ان أزيدها بالعمل والجهود المبذولة سعيا لخدمة الرائد.
وأضاف العميم قائلا: إن الجهود التي تبذلها امانة اعضاء الشرف برئاسة الأستاذ عبدالله المبارك ومعاونيه هي جهود مشكورة حيث انهم لا يألون جهدا في تسخير جميع امكانياتهم ووقفتهم سواء في ترتيب الاجتماعات أو حل جميع المشاكل التي تعترض مسيرة الرائد.
واختتم العميم حديثه بأنهم كأعضاء مجلس إدارة سيسعون جادين لخدمة الرائد وظهور الفريق الأول بالمظهر الذي يشرف المنطقة وذلك امتثالا لتوجيهات سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved