Thursday 4th July,200210871العددالخميس 23 ,ربيع الثاني 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير سلطان بن فهد نوّه بالمبادرة الطيبة الأمير سلطان بن فهد نوّه بالمبادرة الطيبة
الموارد القابضة تقدم «150» ألف دولار لجائزة الأمير فيصل بن فهد للبحوث

قدمت شركة الموارد القابضة وكيل رئيس مجلس إدارة شركة الموارد القابضة مبلغ «000 ،150» مائة وخمسين ألف دولار أمريكي تبرعاً من شركة الموارد القابضة لجائزة الأمير فيصل بن فهد الدولية لبحوث تطوير الرياضة العربية. وقد أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب عن شكره وتقديره لشركة الموارد القابضة على هذا التبرع السخي الذي يأتي وفاء من الشركة لفقيد الرياضة والشباب العربي وتخليداً لذكراه الطيبة من خلال استمرار العمل بهذه الجائزة التي تأتي دعماً لتشجيع البحث العلمي لتطوير الرياضة العربية.. ونوه سمو الأمير سلطان بن فهد بهذه البادرة الطيبة من شركة الموارد القابضة.. راجياً المولى القدير أن ينفع بما قدمته الشركة لهذه الجائزة وبما ينعكس على أهدافها الجليلة التي كان يتطلع إليها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز «رحمه الله».
وأشار الأمير سلطان بن فهد في هذا الصدد إلى أن هذه الجائزة التي تحمل اسم فقيد الرياضة العربية إنما تأتي وفاء لما قدمه من عطاءات عظيمة في خدمة الرياضة والارتقاء بها على المستويين المحلي والعربي.
كما أشاد سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بهذه المساهمة السخية من شركة الموارد القابضة التي تأتي دعماً للجائزة وتشجيع البحث العلمي لتطوير الرياضة العربية، وتخليداً لذكرى فقيد الرياضة والشباب العربي.
الجدير بالذكر أن جائزة الأمير فيصل بن فهد الدولية لبحوث تطوير الرياضة العربية تقدم كل سنتين وتبلغ جوائزها «000 ،300» ثلاثمائة ألف دولار أمريكي بمعدل مائة ألف دولار أمريكي لكل جائزة في محاورها الثلاث للجائزة الرابعة «2002 2004م» وهي:
الإدارة الرياضية.
التدريب الرياضي.
الرياضة المدرسية.
وتقدم أبحاثها بأربع لغات هي «العربية / الانجليزية / الفرنسية / الاسبانية» كما أن الجائزة يشرف عليها كل من الاتحادين العربي للألعاب الرياضية والدولي للتربية البدنية.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved