Thursday 4th July,200210871العددالخميس 23 ,ربيع الثاني 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

المدرب عكف مع لاعبيه على متابعة «سامسونغ».. المدرب عكف مع لاعبيه على متابعة «سامسونغ»..
«تحت الأمطار».. الهلال أدى مرانه الثاني في كوريا على 4 مراحل
تركيز مكثف على النواحي التكتيكية.. ومران الغد في ملعب سوون الدولي

  * الرياض سوون هاتفياً طارق العبودي:
وسط زخات من المطر الخفيف أجرى فريق الهلال الكروي في تمام الساعة 00 ،7 من مساء أمس الأربعاء بتوقيت كوريا 00 ،1 ظهراً بالتوقيت المحلي السعودي مرانه الثاني في مدينة سوون الكورية استعداداً لملاقاة فريق سامسونغ سونغ يوم السبت المقبل في ذهاب كأس السوبر الآسيوية.
ولم يختلف مران الأمس في نوعيته عن مران أمس الأول وجرى على 4 مراحل.. المرحلة الأولى لياقية بحتة غير ان مدرب اللياقة بإيعاز من ماتورانا قلصها إلى 25 دقيقة بدلاً من 60 دقيقة وشارك فيها جميع اللاعبين بمن فيهم حارس المرمى حسن العتيبي وبندر الماس.
المرحلة الثانية كانت عبارة عن مناورة في كامل مساحة الملعب بين مجموعتين.. حيث ضمت المجموعة الأولى الفريق الأساسي الذي سيخوض المباراة والمكون من العتيبي والصويلح وسليمان والشريدة والنزهان والتمياط والغامدي وعزيز والشلهوب والعلي.. فيما ضمت المجموعة الثانية الماس وخليل ومازن الفرج وفيصل الصالح وفهد المفرج ومحمد العنزي وبندر المطيري وعبدالله الجمعان «أحد العناصر الأساسية» وشارك معهم المدرب ماتورانا ومدرب اللياقة ليخاندروا.
وقد استغل المدرب هطول بعض الأمطار وطالب اللاعبين بارتداء الأحذية الخاصة بالمطر ليتأقلموا عليها قبل المباراة خصوصاً وان توقعات الفلكيين هناك أشارت إلى استمرار هطول الأمطار طول الأيام الثلاثة المقبلة.
أما المرحلة الثالثة فكانت تركيزاً مكثفاً على تسديد الأخطاء المباشرة نحو المرمى من خارج منطقة الجزاء حيث واصل ماتورانا تركيزه في هذا الأمر على الثلاثي عبدالله الجمعان ومحمد الشلهوب ونواف التمياط.
أما المرحلة الرابعة فكانت عبارة عن محاضرة فنية لمدة 10 دقائق تتعلق بطريقة اللعب التي سينتهجها الفريق في مواجهته لبطل كوريا.
مران الغد في ملعب سوون الدولي
وسيكون مران يوم غد الجمعة في ملعب سوون الدولي الذي سيحتضن المباراة وهو أحد الملاعب الرئيسية في كوريا التي احتضنت عدداً من مباريات المونديال العالمي الكبير الذي اختتم يوم الأحد الماضي.
وسينطلق هذا المران في تمام الساعة 00 ،7 مساء بتوقيت كوريا 00 ،1 ظهراً بالتوقيت السعودي والذي يتزامن مع موعد انطلاقة المباراة.
أما مران اليوم وهو الرئيسي استعداداً للمباراة فسيقام في ذات الملعب الذي استضاف مراني أمس وأمس الأول.
اللاعبون يشاهدون سامسونغ
تمكنت إدارة البعثة الهلالية من الحصول على العديد من اشرطة الفيديو التي تحمل تسجيلاً لمباريات رسمية خاضها فريق سامسونغ في الفترة الأخيرة.. وقد استغل ماتورانا هذا الأمر بإجبار لاعبيه على مشاهدة هذه المباريات بعد نهاية الحصة التدريبية أمس وسيواصل عرضها اليوم أيضاً ليشرح من خلالها نقاط ضعف ونقاط قوة الفريق الكوري.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved