Thursday 4th July,200210871العددالخميس 23 ,ربيع الثاني 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

فيما استقبل الأمير خالد ضيوفها: فيما استقبل الأمير خالد ضيوفها:
وكيل إمارة عسير يفتتح ندوة الحوادث المرورية في عسير

* أبها - مبارك البيشي وعبدالعزيز الشهراني وسعيد آل جندب:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير في مكتبه ظهر أمس أعضاء وضيوف ندوة الحوادث المروية..
أسبابها وطرق الحد منها والمنعقدة في منطقة عسير تحت عنوان« أبهى بلا حوادث أبهى» وهم الدكتور سعود المصيبح الدكتور سعد علي الشهراني الدكتور على الشعبي العقيد سلطان العصيمي العقيد عبدالله صالح القحطاني الملازم محسن الشهراني الأستاذ مبارك البيشي. وقد استمع الضيوف لكلمة ضافية من سموه أكد فيها على أهمية مثل هذه الحوادث ورفع الوعي لدى المجتمع للحفاظ على الأرواح التي تزهق بسبب الحوادث وقد ناقشت الندوة ثماني أوراق عمل مقدمة من جهات حكومية والقطاع الخاص وبعض الباحثين وسوف ترفع توصياتها إلى الإدارة العامة للمرور للأخذ بها وتنفيذها.
هذا وكان محمد بن علي بن زيد وكيل إمارة منطقة عسير قد افتتح نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل حفل وأعمال ندوة الحوادث المرورية (أبها بلا حوادث.. أبهى) وفور وصوله كان في استقباله مدير شرطة عسير العميد علي بن خليل الحازمي ومدير مرور عسير العقيد سلطان العصيمي ومدير العلاقات العامة بوزارة الداخلية الدكتور سعود المصيبيح ثم توجه راعي الندوة ومرافقوه إلى المعرض الأمني الذي أعد بهذه المناسبة وشاهد عدداً من الصور والإحصائيات من الحوادث المرورية بعد ذلك بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، إثر ذلك القى مدير مرور عسير العقيد العصيمي كلمة رحب خلالها بضيوف الحفل.
عقب ذلك ألقى أحمد دهاس المدير العام للمستشفى السعودي الألماني بعسير أكد فيها على الدور الذي يقوم به المستشفى للنهوض بالوعي الاجتماعي طبياً وأمنيا. ثم ألقى الدكتور علي بن عيسى الشعبي كلمة اللجنة العلمية قال فيها: إن هذه الندوة تأتي في الوقت المناسب بعد أن أصبحت الحوادث لدينا تشكل ظاهرة خطيرة.
وفي نهاية الحفل قدم وكيل الإمارة دروعاً وشهادات شكر للجهات المشاركة وتسلم الزيد درعاً تكريميا من إدارة المرور.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved