Monday 24th June,200210861العددالأثنين 13 ,ربيع الثاني 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بلاتر يطالب بتعيين أفضل حكام لقبل النهائي بلاتر يطالب بتعيين أفضل حكام لقبل النهائي

  أبلغ سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لجنة الحكام التابعة للفيفا امس الاحد بضرورة تعيين «أفضل» الحكام لمباراتي الدور قبل النهائي بكأس العالم.
وقال ميك ميشيلس المسؤول الاعلامي بالفيفا ان بلاتر حضربدء اجتماع لجنة الحكام التي من المقرر ان تحدد اسماء الحكام الذين سيديرون لقاءي قبل النهائي بكأس العالم يومي الثلاثاء والاربعاء.
وأضاف ان بلاتر طلب من اللجنة ان «تقوم بمهمتها بشكل جيد وتعيّن افضل الحكام» للمباراتين.
وكان منتخبا ايطاليا واسبانيا قد شعرا بالاستياء من التحكيم في مباراتيهما أمام كوريا الجنوبية بالدور الثاني ودور الثمانية على التوالي.وكانت ايطاليا قد خرجت أمام كوريا الجنوبية من دور 16 بالبطولة بالهدف الذهبي بعد ان الغى الحكم هدفاً ذهبياً لايطاليا وطرد مهاجمها فرانشيسكو توتي.وتغلبت كوريا الجنوبية على اسبانيا في دور الثمانية بالركلات الترجيحية أمس الأول السبت بعد ان الغى الحكم المصري جمال الغندور هدفين لاسبانيا احدهما بعد ان رفع مراقب الخطوط رايته اعتقادا منه بان الكرة خرجت من الملعب قبل رفعها إلى المهاجم الاسباني فرناندو مورينتيس الذي سجل منها هدفا.واعترف الفيفا بارتكاب الحكام «لاخطاء كبيرة». وقال ميشيلس ان بلاتر نفى انه صرح لصحيفة ايطاليا بأن الحكام هم «كارثة» نهائيات كأس العالم.
ومضى يقول للصحفيين «لم يقل (بلاتر) ان الحكام كارثة، لقد قال انه لا بأس بهم ولكنهم ليسوا ممتازين».

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved