Sunday 23rd June,200210860العددالأحد 12 ,ربيع الثاني 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الاعتذارات تتوالى عن إدارة قدم النصر.. وتأجيل انطلاقة تمارين الفريق الاعتذارات تتوالى عن إدارة قدم النصر.. وتأجيل انطلاقة تمارين الفريق
النصراويون يبحثون عن مخرج مناسب لاقتراح الأمير منصور بن سعود

* كتب - عبدالسلام السبعان:
كثفت إدارة النصر جهودها للبحث عن مخرج مناسب من مقترح سمو الأمير منصور بن سعود بعد أن رفض سموه تعديل أي بند من بنود المقترح الذي تقدم به في اجتماع أعضاء الشرف الأخير.. حيث ترفض الإدارة بعض البنود خاصة فيما يتعلق في أحقبة اللجنة الشرفية المقترحة بعزل الرئيس من مصبة في حالة الوصول إلى طريق مسدود معه.. وكان النصراويون قد شكلوا لجنة رباعية للاجتماع بسموه واقناعه بالتنازل عن بعض المقترحات إلا انه رفض ذلك إلا بشرط أخذ موافقة مبدئية على المقترح.
هذا وتؤكد المصادر ان سموه قد حصل على بعض الأصوات الشرفية الموافقة على المقترح ودفع الرسوم التي قدمها وقد وصلت الرسوم وفقا للمصادر الى أكثر من ثلاثة ملايين ريال سعودي.
إلى ذلك يغادر المملكة أمين عام النادي خالد الميمان وعضو الشرف الفعال طلال الرشيد وهما من أعضاء اللجنة الرباعية في إشارة إلى ان اللجنة لن تجتمع مرة أخرى مما يعني بأن المقترح لن يمضي كما يريد سمو الأمير منصور بن سعود.. وفي هذا الصدد ينتظر ان تعقد إدارة النادي اجتماعا موسعا مع انطلاقة تمارين الفريق وذلك بدون أعضاء الشرف المختلفين مع الإدارة وأسلوب إدارتها للنادي.
على جانب آخر أجل النصراويون موعد انطلاقة تمارين الفريق الى (1/5) عوضا عن (25/4) وأجرى إداري الفريق عبدالله الهويشل اتصالاته باللاعبين لابلاغهم بتمديد الاجازة خمسة أيام أخرى.
من جهة ثالثة تواصلت اعتذارات النصراويين عن الجلوس على كرسي إدارة فريق القدم بالنادي بعد ابتعاد يوسف خميس الذي فضل عدم الاستمرار في منصبه حيث اعتذر ماجد عبدالله والهريفي وعيد الصغير الذي اشترط منحه كافة الصلاحيات وعدم التدخل في أي شأن من شؤون عمله الأمر الذي رفضته الإدارة خشية الدخول معه في اختلافات تضر بالفريق.. ويأمل الأستاذ عساف العساف المشرف العام على الفريق وضع حد لهذه الاعتذارات حيث قدم الدعوة للاعب الفريق الأسبق خالد الهزاع الذي بات قريبا من تولي إدارة الفريق لهذا الموسم.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved