Sunday 23rd June,200210860العددالأحد 12 ,ربيع الثاني 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أحوالهم أحوالهم

أفراح
* احتفل الشاب إبراهيم الشبرمي بحفل زواجه من كريمة ابن عمه فيصل الشبرمي.. وأقيم حفل الزواج في عروش الشمال حائل بحضور عدد كبير من أهالي المنطقة وأقارب العروسين.
تهانينا للعروسين وحياة زوجية سعيدة وعقبال البكاري.
* وسط لفيف من الاهل والاصدقاء احتفل الشاب عبدالغفور نادر حسين احد منسوبي مؤسسة حجاج الدول العربية بمكة المكرمة بقصر زيني عارف للافراح بمكة المكرمة على ابنة سيد عالم تهانينا والف مبروك وعقبال البكاري.
تهانينا وألف مبروك
* حصل الملازم زيد عبدالعزيز العرفج على شهادة البكالوريوس في العلوم العسكرية بعد تخرجه من كلية الملك عبدالعزيز الحربية.. تهانينا وحياة عملية موفقة.
* يستعد الزميل المهندس بلال فواز محمود لإتمام زواجه بكريمة السيد عدنان سعيد الوباني. بلال وعد الزملاء بوليمة تليق بهذه المناسبة السعيدة.
* يحتفل رجل الأعمال بمدينة الرياض عبدالرحمن بن مبارك الدباسي بزفاف كريمته إلى الشاب وليد بن صالح العواد وذلك مساء الأربعاء 15/4/1423هـ في فندق قصر الرياض بحضور جمع من المسئولين ورجال الأعمال والوجهاء وأقارب وأصدقاء العروسين.
تهانينا وحياة زوجية سعيدة.
* احتلفت أسرة آل البابطين بزواج الشاب سلطان بن عبدالله البابطين على كريمة عبدالعزيز عبدالله الدخيل بقصر حي السفارات بحضور عدد من وجهاء المجتمع وأقارب العروسين.
تهانينا وحياة زوجية هانئة للعروسين.
* احتفل محمد بن عبدالعزيز الشومر - مندوب مبيعات بشركة سامسونج بالقصيم وحائل بزواجه على كريمة إبراهيم العتيق بقصر أفراح العزيزية ببريدة.
تهانينا للعروسين وألف مبروك.
***
قدموا إلينا
* رزق عبدالسلام محمد المسعود احد منسوبي وزارة البرق والبريد والهاتف بمولودة اتفق وحرمه على تسميتها «دالية». جعلها الله من مواليد السعادة وأقر بها أعين والديها. والتهنئة موصولة من الزميل خالد الدوسري خال المولود الجديد.
* رزق علي بن أحمد السالم رئيس قسم النشاط الاجتماعي والمشرف على التشغيل الطلابي بعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود بمولودة جميلة اتفق وحرمه على تسميتها «شروق».
جعلها الله من مواليد السعادة وأقر بها أعين والديها.
* رزق الأستاذ علوش فالح القضيان بمولود اتفق وحرمه على تسميته فالح جعله الله من مواليد السعادة واقر به أعين والديه.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved