Tuesday 11th June,200210848العددالثلاثاء 30 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الطريق العام يحتاج للنظر الطريق العام يحتاج للنظر
متى يتحقق حلم أهالي نمران

نحن أهالى نمران التابعة لمحافظة الطائف والمناطق التابعة لها نعاني كثيراً ومنذ زمن طويل من الطريق الذي يربط بين منطقة نمران وبين منطقة رضوان حيث ان هذا الطريق يخدم أهالي المنطقة والمناطق التابعة لها وكذلك المناطق المجاورة لها وما يتبعها «أم الدوم - حفر كشب» بل ويخدم «قرى كشب بأكملها» حيث إن هذا الطريق هو الذي يربط بين هذه المناطق وقراها وبين منطقة الطائف فالطريق الآن أصبح شبه مهجور وذلك نتيجة للسيول والأمطار التي جرفته رغم أهمية هذا الطريق فهو كالدم في الجسد لا يمكن الاستغناء عنه. فكان يبلغ طول الطريق سابقاً حوالي 85 كيلو مترا ترابياً إلى منطقة حفر كشب ومن ثم تم السفلتة ما بين نمران إلى حفر كشب والذي يبلغ طوله أكثر من 25 كيلو مترا والآن وفي القريب إن شاء الله تعتزم بلدية المويه سفلتته ما بين نمران إلى حي المنتزة والذي طوله حوالي 10 كيلو مترات. لذا لم يتبق من هذا الطريق الذي يربط رضوان بنمران إلا أقل من 50 كيلو مترا حيث إن هذا الطريق مع أرض صحراء مستوية ولا يحتاج إلى أنفاق أو عبارات ولا يوجد أودية للسيول بهذا الطريق.
نرجو من معالي وزير المواصلات النظر في هذا الطريق وأنتم تعلمون جيداً مدى أهميته لهذه المناطق والمناطق التابعة لها والمجاورة لها. فاليوم المملكة ولله الحمد تشهد تطوراً في كل شيء وخاصة وزارة المواصلات التي لا تخفى جهودها على كل ذي عقل وذلك بفضل الله ثم بفضل حكومتنا الرشيدة وجهودكم الجبارة.
- فهل يتحقق حلم أهالي نمران ومناطقها التابعة والمجاورة لها بافتتاح وسفلتة هذا الطريق.. هذا والله يحفظ سعادتكم والسلام عليكم.

أهالي نمران وأهالي كشب
علي غثيان الذيابي قزعان شلواح الذيابي

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved