Sunday 26th May,200210832العددالأحد 14 ,ربيع الأول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأربعاء القادم الأربعاء القادم
نائب خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل افتتاح أعمال السنة الثانية لمجلس الشورى ويلقي الخطاب الملكي السنوي
ابن حميد: مسيرة المجلس شهدت تحديثاً وتطويراً في عهد خادم الحرمين

  * الرياض واس:
نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود يرعى نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفل افتتاح أعمال السنة الثانية من أعمال مجلس الشورى في دورته الثالثة ويتفضل بإلقاء الخطاب الملكي السنوي في مجلس الشورى وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 17 ربيع الاول 1423هـ في مقر المجلس بالرياض بمشيئة الله.
وأوضح معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد في تصريح لوكالة الانباء السعودية أن الخطاب الملكي الكريم سيتضمن سياسة الدولة الداخلية والخارجية معربا باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الشورى عن سعادتهم بهذه المناسبة.
وقال «ان تشريف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود نيابة عن أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود لحفل افتتاح أعمال السنة الثانية من أعمال المجلس في دورته الثالثة يأتي تأكيدا على ما توليه الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود من دعم ومؤازرة لمجلس الشورى وأعماله التي باتت أحد مصادر التنمية لهذه البلاد المباركة في كل المجالات».
وأضاف معالي رئيس مجلس الشورى يقول «ان المجلس ينتظر هذه المناسبة المهمة التي تعطي دلالة واضحة بأن مجلس الشورى يعد أهم المنطلقات والأسس في نظر القيادة الحكيمة في رسم سياسة المملكة واستمرارا للنهج الذي نهجه مؤسس هذا الكيان جلالة الملك عبدالعزيز رحمه الله الذي جعل من القرآن الكريم والسنة النبوية أساسا تسير عليه هذه الدولة في جميع شؤون الحياة حيث كان ذلك أهم القواعد التي انطلقت منها مسيرة الشورى في المملكة العربية السعودية».
وبيّن معاليه أن المتتبع لمسيرة الشورى في العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين والتي شهدت فصلا من التحديث والتطوير على يده حفظه الله يلاحظ مدى النضوج لهذه المسيرة المباركة فالكل شاهد على حرصه حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين على دعم المجلس مفيدا أن زيادة أعضاء المجلس في دورته الثالثة دليل على ذلك ورغبة منه أيده الله في توسيع دائرة المشاركة في هذا المجلس.
ونوه بالانجازات المتتالية للمجلس وما حققه من اتخاذ العديد من القرارات حول عدد من الانظمة والموضوعات والاتفاقيات والخطط المهمة في مستهل دورته الثالثة.
وأكد معالي الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد أنه رغم كل ما حققه مجلس الشورى من إنجازات فإن أعضاءه يرون أن لديهم الكثير من المهمات والتطلعات التي يسعون إلى تحقيقها كما يتطلع منهم ولاة الامر واخوانهم من المواطنين لتحقيق مزيد من الانجازات خلال السنة القادمة من أعمال المجلس في دورته الثالثة سائلا الله ان يعينهم على ذلك وان يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني الذين اعطوا للشورى في بلادنا كل حرصهم
واهتمامهم.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved