Sunday 26th May,200210832العددالأحد 14 ,ربيع الأول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

قرية البرامج قرية البرامج
اسم البرنامج : Easy File & Folder Protector

  الرياض - بندر العتيبي:
وظيفة البرنامج : يقوم هذا البرنامج بتشفير الملفات والمجلدات التي تقوم بتحديدها ويقوم بإخفائها بشكل آمن ومن المميزات الإضافية للبرنامج يمكنك تحديد أوقات معينة لفتح مثل هذه الملفات التي تم تشفيرها ومنها على سبيل المثال تعطيل الاتصال بالإنترنت في أوقات معينة ويستعمل البرنامج تقنية فريدة وهي التي تسمح لك لحماية الملفات وحافظات النظام مثل نظام النوافذ وملفات التبادل ومكتب التسجيل.
حجم البرنامج : 790 كيلو بايت
رقم النسخة : 2 ،6
البرنامج متوافق مع Windows 95/98/ME/2000/XP
البرنامج مشترك (أي أنه يمكنك تجربته وهو كامل الوظائف ، وتستطيع عند دفع ثمنه الحصول على الإصدارات الأحدث مجانا، وتلقى دعما فنيا ) .
الموقع الرئيسي للبرنامج:
httpL://www.softstack.com/ تحميل البرنامج من موقع عربي ://www.3fif.comhttp
كما يمكنك تحميله من خلال موقعه الرئيسي من خلال هذا الرابط مباشرة http:// www.softstack.com/ download/filepro.zip
وظيفة كل زر حسب الترقيم
1- Activate : لتفعيل تشفير الملف أو المجلد الذي تم اختياره من القائمة الرئيسية .
2- Deactivate : لإلغاء تفعيل الملف الذي تم تشفيره سابقا .
3- Apply : تطبيق وتأكيد تشفير الملف .
4- Password : يمكنك وضع كلمة المرور التي ترغبها في هذا الخيار ولن يمكنك تشغيل البرنامج إلا من خلال كلمة المرور التي وضعتها.
5- Home : في هذا الخيار يظهر موقع الشركة المنتجة للبرنامج كما يمكنك معرفة المزيد من إصدارات الشركة من برامج أخرى .
6- Help : الملف المساعد للبرنامج وهو باللغة الإنجليزية . 7- User : يظهر في هذا الخيار اسم المستخدم الخاص بويندوز والذي تم وضعه عند إعداد الويندوز وتركيبه أول مرة .
8- Time table : يظهر الوقت الذي ترغب أن يكون الملف أو المجلد مشفرا فيه ويفضل وضع الوقت خلال ( 24 ساعة).
9- Restricted file : يمكنك اختيار الملف ( Add file ) أو المجلد( add Folder) أو حذفه (Delete Element ) من خلال هذا الخيار .
10- هنا تظهر القائمة الرئيسية حيث يظهر موقع المجلد أو الملف الذي تم اختياره ليتم تشفيره كما يظهر نوع الملف.
طريقة عمل البرنامج : بعد أن تقوم بتحميل البرنامج من خلال موقعه في الإنترنت وتقوم بتثبيته في جهازك فانه يمكنك البدء باختيار نوع الملف أو المجلد الذي ترغب في تشفيره من خلال الخيار رقم ( 9 ) وهو ( Add file ) لإضافة ملف و ( Add Folder )لإضافة مجلد وإذا رغبت في حذفه لاحقا فمن خلال ( Delete Element ) وتظهركافة بيانات الملف أو المجلد وموقعه في جهازك من خلال الخيار رقم ( 10 ) وبعد أن تقوم بتحديد الملف أو المجلد يمكنك البدء في تفعيل تشفير الملف أو المجلد من خلال الخيار رقم ( 1 ) وهو ( Activate) ولتأكيد وتطبيق التشفير فمن خلال الخيار رقم ( 3 ) وهو (Apply ) أما إذا رغبت في إلغاء تشفير الملف أو المجلد لاحقا فكل ما عليك هو تحديده أولا ثم اختيار الأمر (Deactivate)وهو الخيار رقم ( 2 ) كما يوفر البرنامج مميزات إضافية للتشفير منها تحديد أوقات التشفير من خلال الخيار رقم ( 8 ) وهو Time table) ولإضافة وقت جديدفمن خلال ( Add a new Time) ولتعديل الوقت ( Edit Time ) ولحذفه ( DeleteTime ) أما الملف المساعد للبرنامج فان البرنامج يقدمه بطريقة مميزة حيث يوجد ملف مساعد خاص بكل قسم بجواره والجزء الرئيسي هو الخيار رقم ( 6 ) وإذارغبت في زيارة موقع البرنامج والتعرف على كافة البرامج التي يقدمها موقع الشركة فانه يمكنك من خلال الخيار رقم ( 5 ) وهو (Home ) كما يمكنك تسجيل البرنامج للحصول على كافة الخدمات التي يقدمها من خلال ( Register ) ولمعرفة المزيد عن هذا البرنامج يمكنك من خلال هذا الرابط
http://www.softstack.com/ fileprotpro.html 3fif@3fif.com

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved