Thursday 23rd May,200210829العددالخميس 11 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

هذا هوالدوري السعودي هذا هوالدوري السعودي

الدوري السعودي إثارة ومتعة وإبداع ومفاجأة فكل أطراف التشويق متوفرة خاصة بعد تطبيق نظام الاحتراف مما جعل عداً من لاعبي العرب يتجهون للأندية السعودية فأصبحت أنظار الجميع منصبة تجاه الدوري السعودي.
الهلال لا طعم للمباريات بدون هذا الأزرق المثير الذي هو ملح الكرة السعودية نظرا لجماهيريته ونجومه فالهلال مميز بفنه الجذاب ونجومه العمالقة ويكفيه فخرا انه بطل جميع البطولات العربية وآسيا والخليج وأي بطولة يشارك بها لابد من تحقيقها ولا أدري ما الذي يغيظهم عند ذكر زعيم البطولات هل لأنهم يعرفون انهم لن يصلوا ربع ماوصل له الزعيم؟
جميع الاقلام النصراوية تكتب لأجل الشهرة والدليل عكسها للحقائق دائما بمبدأ خالف تعرف؟
فهد المصيبيح - محيسن الجمعان - شايع النفيسة - ماجد عبدالله - سامي الجابر - عبادي الهذلول - يوسف الثنيان، رموز للروح الرياضية والأخلاق العالية.
فما هكذا عهدناك أيها الليث ففي السنوات الماضية كنت مرعبا لكل الفرق وفارسا لايشق له غبار فما السبب في تدني الفريق حاليا هل يعود للاهمال الإداري في حل بعض المشاكل وعدم وضعها الأساليب والطرق المناسبة لحل مشاكل اللاعبين ام ان ذلك ناتج لكثرة تغيير الجهاز الفني ام ان الاصابات التي لحقت بالفريق هي السبب وهل للملل والإرهاق وكثرة المشاركات دور في ذلك اتمنى ان أعرف السبب فنحن لانريد شبابا كالحمل الوديع وصيد سهل لكل الفرق بل نريد عودة المرعب كما كان فارسا وبطلا لايهزم بسهولة؟
التاريخ خير شاهد لكل حدث أو انجاز فهو لايعرف النسيان اوتلاعب بالحقائق كيفما شاءت الميول والأهواء. التاريخ يحفظ لكل مبدع حقوقه وانجازاتها التي يحاول الضعفاء تناسيها ومحاولة تشويهها ويوسف الثنيان مبدع تجاوز ابداعه وتوهجه ولمعانه آفاق الابداع وتجاوز ابداعه وفنه وخلقه سواء من اللاعبين وهاهو التاريخ يكتب من جديد وبحروف من ذهب والفيلسوف أصبح هو الذهب أصلا؟
حسين العلي وحب الهلاليين
عندما يعشق الانسان أو يحب فنجده يعشق كل ماهو جديد وكل ماهو جميل في حبيبه ولكن الانسان الذكي ذا الخبرة لا يأسره حب عشوائي أو يختار حبيبه بالحظ ولكن يحب من وجد فيه الصفات التي تدعو للحب كل هذا الكلام ارجو ان اوصلكم لشيء واحد ألا وهو اننا أحببناه حبا ليس عشوائيا بل بعد البحث عن صفاته وجدناه كله حسن سيرة وسلوك ويدعونا لحبه فنحن من يأسرنا حب اللاعب الموهوب المبدع الهداف 11 حسين العلي الذي ذاع صيته في كل أرجاء الوطن له مميزة تهديفية يتعجب من يشاهدها والعلي احتل في قلوب الجماهير ومحبيه وكما عهدناه نجم في الكرة وشارة في القوة الضاربة تعلق في القمة لقد أثلج صدورنا بذلك الأداء الرفيع المتميز وهو روعة رياضة مطعما بالإبداع أغلى شيء يتمناه اللاعب وهو الوصول إلى قلوب الجماهير نعم حب الجماهير هو شيء غالٍ لجميع اللاعبين وهناك من اللاعبين من استطاع ان يدخل قلوب الجماهير ولايخرج منها وهذا حسين العلي أحدهم وهو صاحب اخلاق عالية نعم أحببناه وعشقناه وسوف نعشقه إلى الأبد؟ وحسين العلي لاعب ترتاح له الجماهير الهلالية في لحظة سماعها عن التشكيلة الهلالية وهوموهبة أصيلة في مجال الرياضة نقش اسمه من ذهب على المستطيل الأخضر ونتمنى له التوفيق والابداع المستمر أينما كان هذا المبدع؟

متعب صويان الشمري/الرياض

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved