Wednesday 22nd May,200210828العددالاربعاء 10 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في حائل .. يزداد العشق عشقاً في حائل .. يزداد العشق عشقاً

مع كل لبنة من لبنات الخير والنماء.. يزداد عشق المواطن لوطنه.. بل وتزداد أواصر المحبة والإلفة فيما بينهما .. المواطن هو جزء من الوطن .. لذا فإن حكومتنا الرشيدة رعاها الله تقوم على خدمة المواطن في كل موقع وحققت له متطلباته ليزداد العشق عشقاً.
بالأمس أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل عن موافقة المقام السامي الكريم على إنشاء (الهيئة العليا لتطوير حائل) في دعم جديد من دعائم الخير اللا محدودة التي تقدمها الدولة للوطن والمواطن.. هذه الهيئة التي طال انتظارها وبعدما كانت حلماً يراود أهالي المنطقة أصبحت الآن حقيقة على أرض الواقع.. حقيقة تحفظ استثمارات المنطقة وتنمي بعض الجوانب وتزيد الاقتصاد اقتصاداً وتعمل على تطور المنطقة في جميع المجالات.. هو حلم فعلاً حققه المسئول الأول في حائل وساعده الأيمن سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد.
كل ذلك من أجل الوطن.. ومن أجلك يا حائل.. ومن أجل أبنائك البررة الذين سوف ينعمون بخيراتك القادمة.. هذا الدعم الذي يشمل تشغيل الأيدي الوطنية لأبناء المنطقة ويزيد من التعاون والإلفة والمحبة بين أبناء حائل.. فالشكر لحكومتنا الرشيدة ممثلة في سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.. والدعوة صادقة لكم جميعاً للمساهمة في تطور حائل.

فهد بن غازي الشيحان
مندوب الجزيرة بمحافظة بقعاء بحائل

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved