Tuesday 14th May,200210820العددالثلاثاء 2 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مؤكداً دعم إداراتها ..الأمير سعود بن فهد لـ « الجزيرة »: مؤكداً دعم إداراتها ..الأمير سعود بن فهد لـ « الجزيرة »:
رجال مكافحة المخدرات ضبطوا كميات كبيرة من السموم

* الرياض ـ عبدالعزيز السنيد:
أكد سمو الأمير سعود بن فهد بن عبدالله آل سعود، مدير عام إدارة مكافحة المخدرات بإمارة منطقة الرياض، أن وزارة الداخلية توجهت لدعم الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وكافة إداراتها المنتشرة في مناطق المملكة، وذلك من خلال دعمها المادي وتزويدها بالآليات ورجال المكافحة من ضباط وأفراد، سعياً في مكافحة هذه الآفة الفتاكة.
وأضاف لـ«الجزيرة» الأمير سعود بن فهد بن عبدالله، أن وزارة الداخلية لا تألو جهدا في دعم ومتابعة إدارات مكافحة المخدرات انطلاقا من توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وسمو مساعده للشؤون الأمنية الحريصين كل الحرص على التصدي بكل قوة وحزم لهذه الآفة الخطيرة التي تدمر الشعوب والمجتمعات.
كما بيّن الأمير سعود بن فهد أن رجال إدارة مكافحة المخدرات بإمارة منطقة الرياض، تمكنوا بفضل الله من التصدي لكميات كبيرة من المخدرات بأنواعها المختلفة قاموا بضبطها في فترة زمنية قصيرة وفي إنجاز أمني جديد للإدارة.
وبيّن أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تبذل ما بوسعها لمحاربة هذه السموم ومحاربة كل من تسول له نفسه ترويجها وتعاطيها، انطلاقا من دورها المناط بها الرامي إلى القضاء على المخدرات بكافة أشكالها.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved