Friday 10th May,200210816العددالجمعة 27 ,صفر 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بلغت تكاليفه 25 مليون ريال بلغت تكاليفه 25 مليون ريال
الأمير محمد بن ناصر ترأس اجتماع لجنة دراسة مركز الكلى بمنطقة جازان

* جازان يحيى سالم محفوظ:
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بإمارة منطقة جازان اجتماعاً مع أعضاء اللجنة المكلفة بدراسة وتنفيذ مركز الكلى الذي وجه به صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام خلال زيارته لمنطقة جازان والذي بلغت تكاليفه 25 مليون ريال على نفقته الخاصة.
حيث بدأ سموه الكريم بكلمة للحضور حثهم فيها على بذل كافة الطاقات والجهود في سبيل ترجمة الأفعال إلى أعمال منوهاً بدور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز في الأعمال الخيرية والتي تعود على المواطن والمقيم بالنفع.
بعد ذلك ناقش سموه مع أعضاء اللجنة كافة التصاميم والمخططات وحثهم على ضرورة آليات التنفيذ بما يحقق الهدف المنشود في ترجمة واقع المشروع، منوهاً سموه بحجم المشروع من الناحية الطبية والتمريضية والكوادر المساعدة وكذلك المساندة وكذلك القدرة الاستيعابية للمشروع.
وفي ختام الاجتماع دعا سموه الله ان يوفق العاملين في هذه اللجنة لما فيه الخير والنماء وان يحفظ لهذه البلاد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لما يبذلونه من جهود في سبيل راحة المواطن والمقيم في هذه الأرض الطاهرة.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved