Thursday 9th May,200210815العددالخميس 26 ,صفر 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير نواف بن فيصل مؤكداً عدم السكوت على من يطعن في نزاهة الحكام: الأمير نواف بن فيصل مؤكداً عدم السكوت على من يطعن في نزاهة الحكام:
التشكيك في وطنية وكرامة الآخرين غير مقبول ولا يرضى به أي مواطن

أكد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة تطوير الحكام ان الاجتماع الذي عقدته لجنة تطوير الحكام جاء بتوجيه مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك لمراجعة ومناقشة كل الملاحظات والسبل الكفيلة بتطوير التحكيم.
وطالب سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عقب اجتماع اللجنة ان يكون هناك تنسيق بين مسؤولي الأندية والكتاب والصحفيين مبينا ان النقد الفني الهادف البناء هو محل ترحيب الجميع أما النقد الذي يخرج عن الروح الرياضية والذي يتناول الآخرين بالتجريح والتشكيك في وطنية وكرامة الآخرين غير مقبول ولا يرضى به أي مواطن سعودي. وشدد سموه انه لن يتم السكوت عن التشكيك في نزاهة الحكام بأي حال من الأحوال وانه لابد من وضع معايير للنقد بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة. مؤكدا على أهمية تطوير ضوابط ترشيح الحكام للمباريات بحيث يكون مبنياً على مستوى الحكم في المباريات السابقة فاذا كان اداها بشكل جيد فنيا ولياقيا يرشح لمباراة بعدها. وجدد سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ثقته في الحكم السعودي لافتا سموه الى انه ليس هناك نية للاستعانة بالحكم الأجنبي لان ذلك لن يفيد الكرة السعودية بشيء.
وتمنى سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز من الصحافة ووسائل الاعلام ان تهتم بهذه الناحية مع عدم تعرضها لموضوعات لاتخدم الرياضة السعودية ولا الصالح العام.

عن الطبعة الثالثة أمس

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved