Thursday 9th May,200210815العددالخميس 26 ,صفر 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مصداقية في نقل الخبر مصداقية في نقل الخبر

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الأستاذ خالد بن حمدالمالك.. سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لقد اسعدني وسرني الخطوات التطويرية التي شهدتها صحيفة الجزيرة مؤخراً شكلاً ومضموناً والتي تعكس مدى ما تتمتعون به من حس صحفي وخبرة إعلامية اثمرت عن هذه النقلة الحضارية لصحيفة الجزيرة التي تعد بحق من الصحف الرائدة والمتميزة نظراً لمصداقيتها في نقل الخبر ولشمولية تغطيتها لكافة المناطق والمحافظات والمراكز في بلادنا الغالية مما جعلها تحظى بمتابعة القراء في جميع أنحاء بلادنا.
ولعل الثناء الذي تلقته الجزيرة من سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في اتصاله الهاتفي معكم هو شاهد على ما وصلت اليه الجزيرة من تطور وهو وسام فخر واعتزاز ليس لمنسوبي مؤسسة الجزيرة من إدارة وتحرير فحسب بل ولجميع قراء الجزيرة لأنه ثناء جاء من رجل يتمتع بنظرة ثاقبة وبعد نظر ويكن له الجميع كل حب وتقدير فهنيئاً لكم بهذا الثناء من أميرنا المحبوب سلمان بن عبدالعزيز وهنيئاً لنا بهذا التطور لجريدتنا الغراء الجزيرة داعين الله سبحانه وتعالى لكم ولجريدة الجزيرة مزيداً من التقدم والازدهار في هذا العهد الزاهر عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
وفي الختام يسعدني ان اتقدم لكم ولكافة العاملين في صحيفة الجزيرة بخالص التهاني والتبريكات على هذه الخطوات التطويرية متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد. وتقبلوا خالص تحياتي،،
أخوكم

عبدالله بن محمد بن ماضي
رئيس مركز روضة سدير

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved