Friday 3rd May,200210809العددالجمعة 20 ,صفر 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مدني حائل احتفل بتخريج الدورة 33 مدني حائل احتفل بتخريج الدورة 33

* حائل فهد العليوي:
احتفل مركز تدريب الدفاع المدني بمنطقة حائل صباح يوم الأحد الماضي بتخريج الدورة التأهيلية الثالثة والثلاثين للمستجدين بحضور مدير الدفاع المدني بمنطقة حائل العميد محمد بن فهد المسلم.
وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعد ذلك ألقى قائد مركز التدريب الرائد علي بن بشير النصار كلمة أوضح فيها أن جميع الخريجين من حملة الشهادة الثانوية العامة قد أمضوا في الدورة ثلاثة عشر اسبوعا.
بعد ذلك ألقى أحد الطلبة كلمة الخريجين ثم جرى تنفيذ تجربة فرضية لحادث حريق.
بعد ذلك جرى الاستعراض العسكري للخريجين، وقاموا بأداء القسم، ثم تم إعلان النتيجة العامة للدورة وتسليم الشهادات للخمسة الأوائل، كما تم تسليم جائزة الطالب المثالي في الدورة للطالب سليمان بن سالم الخربوش، وجائزة التفوق في الرماية للطالب رشيد بن عيادة الشمري، وجائزة التفوق في السباحة للطالب ماجد بن عبدالخالق الهندي.
كما تم تسليم شهادات شكر وتقدير لأفراد مركز التدريب المتميزين، وجرى بعد ذلك تكريم رجال الأعمال في المنطقة الذين كانت لهم جهود بارزة ومشاركة فعالة وتعاون مثمر مع مركز التدريب بتسليمهم شهادات شكر وتقدير من مدير عام الدفاع المدني اللواء سعد بن عبدالله التويجري، كما تم تسليم قادة المركز سابقا دروعاً تقديرا وعرفانا لجهودهم التي بذلوها إبان قيادتهم للمركز.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved