Thursday 2nd May,200210808العددالخميس 19 ,صفر 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

د. العبيدي لـ « الجزيرة »: د. العبيدي لـ « الجزيرة »:
القبول بجامعة الإمام للمنتظمين 11 ربيع الآخر

  * الرياض عمر اللحيان:
يبدأ القبول في جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية للعام الدراسي القادم 1423 - 1424ه يوم السبت 11 ربيع الآخر للطلاب المنتظمين والطالبات المنتظمات ويستمر حتى دوام يوم الاربعاء 19 ربيع الآخر.ذكر ذلك ل(الجزيرة) عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عبدالعزيز العبيدي وقال ان القبول سيكون فوريا وفقا للنسب المحددة لايام القبول.
وأوضح انه يشترط لقبول الطالب منتظماً ان يكون حاصلاً على الشهادة الثانوية من المعاهد العلمية او الثانوية العامة وما يعادلهما وان لا يمضي على حصوله على الشهادة أكثر من 5 سنوات والا يقل معدله عن 80% و90% لقسم الحاسب الآلي لخريجي القسم العلمي فقط وان يكون حسن السيرة والسلوك وان يكون حافظاً لجزأين من القرآن الكريم ولائقا طبيا وان يحصل على موافقة من مرجعه بالدراسة ان كان موظفاً وان يجتاز المتقدم لقسم اللغة الانجليزية بكلية اللغات والترجمة بالرياض وقسم اللغة الانجليزية في فرع الجامعة بالقصيم اختبار تحديد المستوى الذي يجريه القسم وان يجتاز المتقدم لقسم الحاسب الآلي اختبارات القبول.
وعن قبول المنتسبين أوضح د. العبيدي ان الجامعة تدرس حاليا آلية لقبولهم سوف يعلن عنها بعد الانتهاء منها كما سيتم وفقا لذلك تحديد مواعيد القبول لهم.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved