Wednesday 1st May,200210807العددالاربعاء 18 ,صفر 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رعى تكريم معلمات وطالبات جازان رعى تكريم معلمات وطالبات جازان
الأمير محمد بن ناصر: الإخلاص في التعليم يسهم في إعداد أجيال صالحة

* جازان إبراهيم بكري يحيى سالم محفوظ:
ثمن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان عبر تصريح خاص «بالجزيرة» الجهود الجبارة التي تبذلها الإدارة العامة لتعليم البنات بمنطقة جازان في ظل توجيهات ومتابعة الشيخ محمد بن منصور المدخلي مدير تعليم البنات بمنطقة جازان.
وأكد سموه الكريم أن تكريم المعلمات المتميزات والطالبات المتفوقات بادرة طيبة تساهم مساهمة فعالة في ارتقاء الناحية التعليمية بالمنطقة.
ووجه سموه الكريم «عبر الجزيرة» أولياء الأمور بضرورة متابعة أبنائهم وبناتهم في هذه الفترة الحرجة بمناسبة قرب حلول الاختبارات النهائية التي تشكل المحك الرئيسي للجد والاجتهاد طوال العام.
ودعا سموه المعلمات بضرورة الإخلاص في عملهن ومواصلة رسالتهن الشريفة لإعداد الأجيال الصالحة لخدمة دينهم ووطنهم ومليكهم.
وحول طموح أهالي منطقة جازان بوجود جائزة علمية باسم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أكد سموه الكريم بأن كل فكرة تعود بالنفع والفائدة على المنطقة وأهلها يجب دراستها بطريقة علمية ومدروسة لتحقيق الأهداف المرجوة والمنشودة التي تحرص عليها حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
وأشار سموه الكريم الى أنه في ظل الدعم اللامحدود من لدن حكومتنا الرشيدة وتعاون المواطنين مع المسؤولين ستشهد منطقة جازان نهضة شاملة في شتى المجالات.
صرح سموه الكريم بذلك يوم أمس الأول أثناء رعايته حفل تكريم المعلمات المتقاعدات والمميزات والطالبات المتفوقات ولدى وصول سموه مقر الحفل كان في استقباله مدير عام تعليم البنات بجازان الشيخ محمد بن منصور بهلول المدخلي بعد ذلك استمع سموه لأنشودة تشيد بالكفاح الفلسطيني قدمها أطفال الروضة.
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير تعليم البنات الشيخ محمد بن منصور بهلول المدخلي كلمة تطرق من خلالها للدعم اللامحدود من لدن حكومتنا الرشيدة حتى أصبح التعليم يحتل مكانة مرموقة.
وأشار المدخلي إلى أن التوجيهات السديدة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ساهمت مساهمة فعالة في ارتقاء الناحية التعليمية بالمنطقة مؤكدا بأن تكريم سموه للمتفوقات دليل صادق على حرص سموه الكريم لتحقيق النهضة الشاملة في شتى المجالات.
بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع.
عقب ذلك كرم سموه الكريم المعلمات المتقاعدات والمميزات والطالبات المتفوقات.
وقبل مغادرة سموه قدمت إدارة تعليم البنات بجازان هدية تذكارية لسموه الكريم بمناسبة تشريف سموه الكريم المناسبة.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved