Thursday 25th April,200210801العددالخميس 12 ,صفر 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رغم وفرة النجوم رغم وفرة النجوم
إلى متى والنصر عقيم بطولات؟!

لا جديد يا نصراويون ففريقكم كعادته خرج صفر اليدين خلال موسم كامل تخلله العديد من الانتصارات المستحقة وغير المستحقة وبدون تحقيق اي نتيجة سوى الميدالية البرونزية وهذا ما يستحقه فعلا!!
وكعاداته ايضا كل سنة وهو افضل ما يفعله هذا النادي المسكين يبرز منه وجوه شابة جديدة لكن بدون بطولة مما يصور لنا كرياضيين بوجود سر وراء هذه العادة في البيت النصراوي، فاذا كان هناك مدرب عالمي ويعتبر من افضل المدربين هذا الموسم وعلى مستوى عال من الخبرة، ولاعبين جيدين ومحترفين اجانب هدافين فماذا يا ترى ينقصه ليفوز ولو ببطولة واحدة هذا الموسم خاصة؟ وهل من المعقول ان يكون الحكم هو السبب؟ طبعا لا وهذا ما يجعلنا نصب شكوكنا حول تعامل الجهاز الاداري في الفريق من مدير كرة او المشرف العام وقد يكون هذا الشيء غائبا عن ادارة النادي.
حقيقة لا يهمني النصر ولا تهمني مستوياته وخاصة في النهائيات ولكن فقط اريد ان اسأل عقلاء الرياضة.. أين النصر الذي ينافس الهلال في كل شيء واين العالمي الذي تفاخرون به وتقولون انه افضل من الهلال الكل يرى ان النصر افضل من الهلال بالتصريحات الكوميدية وايضا تهاون الامانة معه.. هذان الشيئان النصر افضل من الهلال فيه.
يا معشر النصراويون استيقظوا من سباتكم العميق واحلام اليقظة فلن تنافسوا الهلال بالذهب والانجازات الشخصية ولا حتى بعمال النادي.كم انت مسكين يا نصر مدربين عالميين كآرثر جورج وهايبكر وغيرهم ولاعبين عالميين كموسى صايب وخوليو سيزار، وفي الاخير بدون نتيجة عفوا بميدالية برونزية.. يعني فريقكم عقيم بطولات.
تساؤل:
إلى نائب رئيس النصر الأمير ممدوح بن عبدالرحمن سمعت تصريحك في قناة الاوربيت وانت تقول من غير المعقول ان يحتل الهلال المركز الاول بفارق الاهداف وانا اقول لك يا سمو الامير هل نسيت قبل اربع سنوات وتحديدا في عام 1998م حينما اخذ النصر كأس السوبر بتعادله 1/1!! ولكن فقط لانه الهلال لا يحق له ولكن يحق للغير!!

سلمان عبدالله البداح / الزلفي

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved