Thursday 25th April,200210801العددالخميس 12 ,صفر 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

جيمس زغبي: الزيارة حدث عالي المستوى جيمس زغبي: الزيارة حدث عالي المستوى
فلسطين محور لقاء ولي العهد مع بوش اليوم

  * هيوستن الجزيرة واس:
وصل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني إلى مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية مساء أول أمس الثلاثاء حسب توقيت المملكة في مستهل زيارة رسمية للولايات المتحدة الأمريكية تستغرق عدة أيام تلبية للدعوة التي تلقاها سموه من فخامة الرئيس الأمريكي جورج دبليو بوش حيث يلتقي سموه مع الرئيس الأمريكي اليوم الخميس، وتحظى الزيارة باهتمام عربي وإسلامي ودولي كبير باعتبار الثقل الذي يمثله الأمير عبدالله على الساحة الدولية وباعتبار الظرف الدقيق الذي تتم فيه.
وقال وزير العمل الفلسطيني رفيق شاكر النتشة ان الأمير عبدالله يحمل معه في الزيارة هموم الشعب والقيادة الفلسطينية معربا عن شكره للدعم الكامل والتاريخي الذي تقدمه للفلسطينيين.
ومن جانبه وصف رئيس المعهد العربي الأمريكي جيمس زغبي الزيارة بالحدث عالي المستوى وأعرب زغبي عن الامل في ان يتمكن ولي العهد في تقديم مساهمة بناءة في حواره مع الرئيس الأمريكي ويساعده على رؤية وجهة نظر أخرى أكثراختلافاً..
وحول اجتماع الأمير عبدالله بالرئيس بوش اليوم الخميس قال أستاذ الصحافة بجامعة تكساس في هيوستن روبرت جينسين: ستتعامل الولايات المتحدة مع هذا الاجتماع بمنظور المصالح الاستراتيجية للولايات المتحدة الأمريكية وامكانية التوصل إلى اتفاق لتحقيق هذه المصالح.

طالع المحليات

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved