Sunday 21st April,200210797العددالأحد 8 ,صفر 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الجمعية العمومية تنتظر موعدها.. والسكاكر يقدم استقالته الجمعية العمومية تنتظر موعدها.. والسكاكر يقدم استقالته
الشريدة أبرز المرشحين لرئاسة التعاون
رحيل شينا وسامبا.. وتكليف أندرسون بالبحث عن مهاجم

* بريدة ناصر الفهيد:
مازال الهدوء يخيم على البيت التعاوني بعد نهاية الموسم الرياضي.. وهذا الهدوء التعاوني السنوي ننتظر ان يتم تغييره والعمل مبكرا للموسم الرياضي القادم حتى لا تتكرر المآسي التعاونية الاخيرة.
التحديات التعاونية كانت فقط قبل نحو ثلاثة اسابيع وبعدها اطفئت الانوار وبدأ النوم..
فقد كان هناك نية لترشيح الامير خالد بن فهد الا ان ارتباطه بنادي النهضة واعتماد مجلس ادارته حالات دون الاتفاق على رئاسته للتعاون لتتجه الانظار نحو المرشح الاكبر حاليا وهو الاستاذ عبدالله بن يحيى الشريدة الرئيس الذهبي للتعاون قبل نحو خمس سنوات والذي تطالب الجماهير التعاونية بعودته رئيسا لانه الافضل والانسب والاجدر حاليا بقيادة التعاون في الموسم الرياضي القادم واعادة التوهج التعاوني المفقود.
وربما الذي جعل التعاونيين يدخلون البيات الصيفي التوقفي هو عدم تقديم رئيس التعاون عبدالرحمن السكاكر رسميا وهو المبتعد عن النادي منذ حوالي اربعة اشهر حيث يقود النادي بالانابة الاستاذ قحطان الفهاد الذي استطاع وبمساعدة اعضاء الشرف البارزين مثل فهد المحيميد وياسر الحبيب وعلي التويجري وعبدالله الشريدة من السير بالتعاون الى بر الامان حتى نهاية الدوري.
وتأخير تقديم السكاكر لاستقالته ربما يضر التعاون كثيرا حيث سيتسبب في تأخير اعلان مجلس الادارة القادم والذي قد لا ينتخب الا مع مطلع الموسم الرياضي القادم وهو وقت قاتل قد لا يمكنهم من العمل والتخطيط للنجاح.
ومن هنا فالانظار التعاونية تتجه الى السكاكر خلال الايام القليلة القادمة لتقديم استقالته رسميا وحل الادارة وفتح باب الترشيح وتحديد موعد الجمعية العمومية لاختيار مجلس الادارة الجديد.
من جهة اخرى غادر المدرب البرازيلي شينا الى بلاده بعد ان استلم جميع حقوقه ولم يتم الاتفاق معه للعودة الموسم القادم وهذا يعني ان الادارة التعاونية الحالية التي يقودها الاستاذ قحطان الفهاد تبحث عن مدرب آخر يخلف شينا.. كما غادر اللاعب السنغالي سامبا جون بعد ان استلم حقوقه وايضا هو الآخر لم يتم الاتفاق معه للعودة علما ان التعاون يملك الكرت الاصفر الخاص به.. بينما تم الاتفاق مع اللاعب البرازيلي محمد اندرسون للعودة والاستمرار مع التعاون الموسم القادم وتم تكليفه البحث عن مهاجم برازيلي لتجربته في بداية الاعداد للموسم الرياضي القادم.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved