Thursday 18th April,200210794العددالخميس 5 ,صفر 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بجدارة.. هلالنا في الصدارة بجدارة.. هلالنا في الصدارة

كعادته طبعاً اعتلى زعيم آسيا وفريق القرن الآسيوي وأفضل فرق السعودية أندية دوري الممتاز وردد نجومه:
لا صرت ما نيب الأول ما أبي الثاني
هذه طباعي ولا يمكن أخليها
وتأهل الى نهائي أقوى دوري عربي وترك الفرق الثلاثة المتبقية تتصارع من اجل الظفر بمقابلته، ومن ترى سوف يكون؟ وكيف سيقابل نجوم الزعيم في مستواهم الذي قدموه أمام الانصار والطائي مع انه ليس هذا المستوى الحقيقي للهلال، فمتى ما اراد اللاعبون الفوز احرزوه، وليس هذا بالصعب ففريق الهلال منتخب بأكمله فعناصره تضم تسعة لاعبين من المنتخب ومن ضمنهم حارس القرن وأفضل لاعبَين في آسيا، أيضاً لديه متصدرَي الهدافين بالدوري، فاننا اذن لا نخشى الأداء لكننا نخشى حالياً انقطاع اللاعبين عن المباريات زهاء الشهر واذ نتمنى ان يقوم الفريق بإجراء مباريات تجريبية مع احد الأندية لكي تفيد اللاعبين فنياً والمدرب تكتيكياً.
فنحن الجمهور بدورنا سوف نؤازر الفريق وعلى النجوم الرد في المستطيل الأخضر على الثرثارين الذين انتقصوا حق الهلال فوزهم بالستة مرتين ولكي يرفعوا رصيدنا الى احدى واربعين بطولة فهذه عادات الزعيم يرد عليهم بالأفعال والإنجازات.
نقطة
أثناء استضافة برنامج كل الرياضة الذي تبثه القناة الثانية لرئيس الهلال سمو الأمير سعود بن تركي جاءت أكثر استفسارات المتصلين والمقدم والفاكسات عن غيابه، فهل يعقل ان يكون لدى أي رئيس ناد نجوم كنجوم الهلال ويتركهم حتى ولو لأسبوع؟.

سلمان عبدالله البداح - الزلفي

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved