Wednesday 10th April,200210786العددالاربعاء 27 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مؤكداً أن ذلك ليس موجهاً لشخص معين ومجدداً ثقته في الحكام.. الأمير نواف بن فيصل ل « »: مؤكداً أن ذلك ليس موجهاً لشخص معين ومجدداً ثقته في الحكام.. الأمير نواف بن فيصل ل « »:
الحكم السعودي وصل للعالمية وأثبت جدارته والتشكيك في نزاهته غير مقبول

  * كتب حمد الضويحي:
جدد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس لجنة تطوير التحكيم بالاتحاد السعودي لكرة القدم ثقته الكاملة بالحكام السعوديين مستغربا التشكيك في نزاهتهم اضافة إلى أمور اخرى طرحتها ل «الجزيرة» على سموه الكريم فأجاب وكعادته برحابة صدر حول ما يثار عن التحكيم والحكام فقال سموه: في البداية انا واثق تمام الثقة في اعلامنا الرياضي وما يكتب حول هذا الموضوع سواء من الكتاب الرياضيين أو مسؤولي الأندية والذين يسعون نحو هدف واحد هو رقي الرياضة السعودية هذا من ناحية.
ومن ناحية اخرى فالكل يعلم ان كل العاملين في مجال التحكيم متطوعون فلابد ان نشكرهم ونقدرهم وهؤلاء الحكام اثبتوا بما لايدع مجالاً للشك نزاهتهم وجدارتهم وتميزهم في نفس الوقت ولعل تواجد الحكم السعودي خلال النهائيات المقبلة لكأس العالم أو خلال النهائيات الماضية يؤكد من جديد تميز الحكم السعودي وهذا بالطبع خير رد على من يشك في نزاهة الحكم السعودي .
ونحن في الاتحاد السعودي لكرة القدم ووفقا للمعطيات ونجاح الحكم السعودي في كافة مشاركاته سواء العربية أو الآسيوية أو العالمية لا نرضى ان يكون الحكم السعودي مثاراً للتشكيك في نزاهته وهذا ما اكدناه خلال اجتماعات سابقة وشددنا في نفس الوقت على اننا لا نسكت على هذا التطاول مع ايماننا الكامل بأن الاخطاء واردة ليس فقط في الحكم السعودي بل جميع حكام العالم.
ثم تساءل الأمير نواف بن فيصل: هل من المعقول ان يكون حكم ضد فريق طوال الموسم الرياضي او مخصصاً لادارة مباريات ناد معين طوال الموسم الرياضي؟
واشار الأمير نواف إلى ان هذا القول او التوضيح ليس رداً على شخص معين وانما جاء لتوضيح ما يثار حول الحكام والتحكيم مطالبا الجميع بالنقد البناء الهادف الذي من شأنه تطوير مستوى الحكام والتحكيم لدينا للافضل وبما يتماشى مع ما وصلت اليه الرياضة السعودية من تطور وانجازات على كافة المستويات متمنيا التوفيق لجميع انديتنا ومنتخباتنا خلال مشاركاتها الخارجية المقبلة.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved